الدوري المصري

يشهد يوم الخميس مباراة نارية بين فريق مودرن سبورت والمقاولون

يشهد يوم الخميس مباراة نارية بين فريق مودرن سبورت والمقاولون حيث يحتل مودرن سبورت الترتيب الرابع في جدول الدوري بنقاط 44 أما المقاولون الدور الـ 17 من الجدول بنقاط -22، ويمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

 يشهد يوم الخميس مباراة نارية بين فريق مودرن سبورت والمقاولون

يحضر كلًا من فريق المقاولون ومودرن سبورت المباراة الحاسمة على استاد عثمان أحمد عثمان بمنطقة الجبل الأخضر حيث يسعى الفريقين لتحسين الترتيب في الجدول الدوري المصري، وكان قد تم تأجيلها من يوم السبت الماضي نظرًا لوفاة اللاعب أحمد رفعت.

مباريات مودرن سبورت السابقة

كانت أخر مباراة شهدها فيق مودرن سبورت مع بلدية المحلة وانتهت المباراة لصالح مودرن سبورت بفارق نقطة واحدة مقابل لا شيء، وحاول بلدية المحلة إحراز هدف بعد تصويبة من يمين منطقة الجزاء عن طريق كريم ممدوح إلا أن حارس المرمى تصدى لها.

وسجل الهدف أنولد إيبا بعد جملة رائعة ليستقبل الكرة من اللاعب عبد الكبير الوادي وينجح في تسديدها في الشباك، تم خروج اللاعب أحمد مجدي كهربا من أرض الملعب واستبداله بوحيد محسن.

أما عن مباراة مودرن سبورت والجونة التي انعقدت في الأسبوع 28، انتهت بهدفين لصالح مودرن سبورت مقابل لا شيء، تمكن اللاعب نجويم من إحراز هدف في شباك الخصم بعد تصويبة قوية من علامة الجزاء لصالح مودرن سبورت.

سدد لاعبز مودرن سبورت 7 مرات على المرمى مقابل مرة واحدة لصالح فريق الجونة، وكان ترتيب مودرن سبورت جدول الدوري المصري بنقاط 44.

اقرأ أيضًا: إقامة مباراة المقاولون ومودرن سبورت اليوم

مباريات المقاولون العرب السابقة

أما عن المباريات السابقة للمقاولون العرب كانت مع نادي إنبي خلال مباريات الأسبوع 29 من الدوري المصري، وانتهت بهدفين مقابل هدفين لصالح الفريقين، وكان نادي المقاولون ضمن الترتيب الـ 17 في الدوري المصري.

مباراة المقاولون مع البنك الأهلي التي أسفرت بهدف واحد للمقاولون مقابل أربعة أهداف لصالح البنك الأهلي كما أضاف حكم اللقاء 5 دقائق كوقت محتسب بدلًا من الضائع.

مباراة المقاولون بيراميدز التي شهدت خسارة واضحة للمقاولون حيث أحرز الفريق الآخر ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد من المقاولون.

يشهد يوم الخميس مباراة نارية بين فريق مودرن سبورت والمقاولون في محاولة منه لتحسين ترتيب الجدول المصري خاصة لفريق المقاولون العرب الذي يتصدر الترتيب 17.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى