غير مصنف

ثلاثة نقاط جديدة للزمالك على حساب طلائع الجيش

الشوط الثاني من مباراة الزمالك وطلائع الجيش

ثلاثة نقاط جديدة للزمالك على حساب طلائع الجيش بعدما تمكن الزمالك من إحراز هدف في الشوط الأول وهدف آخر في الشوط الثاني مقابل هدف واحد من طلائع الجيش في الشوط الثاني، حيث مرت المباراة بالعديد من المراحل من هبوط مستوى طلائع الجيش وارتفاع مستوى الزمالك والعكس، وسنعرض عليكم أبرز أحداث المباراة وأهم الهجمات من خلال موقع سوبر كورة.

الشوط الثاني من مباراة الزمالك وطلائع الجيش

ثلاثة نقاط جديدة للزمالك على حساب طلائع الجيش، بعد تهور كبير من حارس المرمى “عمر رضوان” بعد هجومه على اللاعب “مصطفى شلبي” وتعرض مصطفى إلى إصابة مما أدى إلى مصطفى دخول الجهاز الطبي، كما حصل نادي الزمالك على ركلة جزاء نفذها “عبد الله السعيد” في الدقيقة 54 وتمكن من تسجيل الهدف الثاني للزمالك بها.

هجمة قوية من اللاعب “ناصر ماهر” حيث أرسل تسديدة من خارج منطقة الجزاء كانت كالقذيفة، ولكن تألق ” عمر رضوان” في الإمساك بالكرة، واخرجها خارج أرض الملعب، وبالتالي حصل الزمالك على ركلة ركنية نفذها “عبد الله السعيد” بعرضية بعيدة لم يُفلح أيًا من اللاعبين من الاستفادة بها، وعلى الرغم من ذلك تم ضم ثلاثة نقاط جديدة للزمالك على حساب طلائع الجيش.

حصل طلائع الجيش على ركلة ركنية في الدقيقة 65 نفذها “أحمد الشيخ” بمهارة إلا أن “يسري وحيد” استقبلها برأسية غير دقيقة ألقت بها خارج الملعب، وتمكن طلائع الجيش من إحراز هدفه الأول في الدقيقة 69 وكان الهدف عكسيًا حيث أدخله “أحمد مجدي” أثناء التحامه مع “أحمد الشيخ” أثناء محاولاته في إخراج الكرة من الملعب.

أخرج الحكم “محمد معروف” البطاقة الصفراء الأولى في المباراة في الدقيقة الأولى من الوقت الإضافي بدلًا من ضائع، وكانت البطاقة من نصيب لاعب طلائع الجيش “أحمد متعب” بعد عرقلته لـ “ناصر ماهر” ونظرًا لهذه العرقلة حصل الزمالك على ركلة حرة مباشرة إلا أن تلك المحاولة لم تفي بالغرض في تسجيل هدف ثالث، ولكن انتهت المباراة بثلاثة نقاط جديدة للزمالك على حساب طلائع الجيش.

اقرأ أيضًا: تفوق نسبي للزمالك في الشوط الأول مع طلائع الجيش

ثلاثة نقاط جديدة للزمالك على حساب طلائع الجيش

تبديلات مباراة الزمالك وطلائع الجيش

ببداية أحداث الشوط الثاني تم إجراء التبديل الأول في صفوف طلائع الجيش، حيث خرج “جودوين شيكا أوكوارا” ودخل “عمر السعيد”، وفي الدقيقة 58 قرر “عبد الحميد بسيوني” إجراء 3 تبديلات دفعة واحدة، فخرج “محمد هاني” ودخل “أحمد الشيخ”، كما استعان بـ “يسري وحيد” بعد خروج “عبد الرحمن أسامة شيكا”، بالإضافة إلى خروج “محمد دياب” ودخول “كريم طارق”.

بحلول الدقيقة 70 بدأت تبديلات “جوزيه جوميز” وأخرج “مصطفى شلبي” ودخل “إبراهيم نداي” بديلًا عنه، بالإضافة إلى خروج “أحمد عبد الرحيم إيشو” ليدخل “عمار ياسر”، وتم إجراء التبديل الأخير لطلائع الجيش في الدقيقة 82 حيث خرج “إسلام محارب” ودخل اللاعب “علي حمدي”.

تم إجراء تبديلًا إضطراريًا في صفوف الزمالك في الدقيقة 85 نظرًا لإصابة “نبيل عماد دونجا” ودخل “أحمد السيد روقا”، كما خرج “يوسف أوباما” ودخل اللاعب “حازم أسامة”، وفي الدقيقة الخامسة من الوقت الإضافي بدلًا من ضائع خرج “عبد الله السعيد” ودخل اللاعب الشاب “محمد السيد”.

أدت أحداث المباراة إلى زيادة رصيد الزمالك بثلاثة نقاط جديدة للزمالك على حساب طلائع الجيش بعد إحراز هدفين تألق “عبد الله السعيد” في الهدف الأول بمساعدته، والهدف الثاني الذي قام بتسجيله بركلة جزاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى