الانتقالات

ضم تشيلسي للاعب ريناتو فيجا

سيرة ذاتية عن "ريناتو فيجا"

ضم تشيلسي للاعب ريناتو فيجا من ضمن الصفقات التي أجراها النادي في هذه الفترة، حيث أجرى الفريق عددًا من الصفقات المميزة؛ حتى يبدأ بها الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي ويتمكن من المنافسة على اللقب، وسنوافيكم بتفاصيل الصفقة من خلال موقع سوبر كورة.

ضم تشيلسي للاعب ريناتو فيجا

سعى نادي تشيلسي في هذه الفترة إلى القيام بعدد من الصفقات، ومن بينهم قرر ضم تشيلسي للاعب ريناتو فيجا لمدة 7 سنوات مع إمكانية إضافة سنة أخرى، قدم “ريناتو فيجا” من نادي بازل السويسري وعلق على انتقاله من بازل إلى تشيلسي قائلًأ: “أنا سعيد للغاية بالتواجد هنا. هذا أحد أكبر الأندية في إنجلترا – وهو الأكبر بالنسبة لي – وأنا متحمس حقًا للبدء”.

بضم تشيلسي للاعب ريناتو فيجا يستفاد الفريق بلاعب في خط الوسط له مهارات دفاعية، بالإضافة إلى أنه صغير السن حيث إن عمره 20 عامًا فقط، فسيستفيد الفريق أقصى استفادة فاللاعب في ريعان شبابه مليء بالحماس لانتقاله لنادي كبير مثل نادي تشيلسي.

اقرأ أيضًا: انتقال لوكاكو إلى نادٍ جديد

ضم تشيلسي للاعب ريناتو فيجا

سيرة ذاتية عن “ريناتو فيجا”

بدأ “ريناتو فيجا” مسيرته الكروية في أكاديمية سبورتنج في عام 2010 وهو عمره 7 سنوات فقط، حيث إنه ولد في 27 \ 7 \ 2023، ولكن بدأت “فيجا” في الظهور عندما شارك مع فريق سبورتينغ لأول مرة في سبتمبر 2020، واستمر في اللاعب في دوري الدرجة الثالثة البرتغالي.

إلى أن جاءته الفرصة في 2023 عندما انتقل إلى نادي أوجبسبورج الألماني على سبيل الإعارة، وقضى هناك حوالي 7 أشهر شارك فيهم بـ 13 مباراة، ومن بعدها انتقل إلى نادي بازل السويسري إلى أن تم ضم تشيلسي للاعب ريناتو فيجا.

ظهر “ريناتو فيجا” في الدوري الإنجليزي عندما تمت استضافته في مانشستر سيتي (بطل الدوري الإنجليزي الممتاز) ووصل إلى الفريق في 18 أغسطس الماضي.

تُعد صفقة ضم تشيلسي للاعب ريناتو فيجا من الصفقات المهمة للفريق التي ستُساعده على التقدم في الموسم القادم والفوز بلقب بطل الدوري الإنجليزي الممتاز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى