الأخبار

حسم مولر قراره بالاعتزال الدولي

حسم مولر قراره بالاعتزال الدولي وذلك بعد مسيرته الرياضية اللامعة كمهاجم وصانع ألعاب خلال مسيرته الكروية اللامعة في منتخب الماكينات الألمانية ونادي بايرن ميونخ، وقد جاء الإعلان عن نية اللاعب الأخيرة حيال قرار الاعتزال في تقريرٍ صحفي نشرته جريدة “بيلد” الألمانية يوم الأربعاء السابق، وهو ما سنتعرف على تفاصيله عبر موقعنا سوبر كورة.

مولر يلمح بالاعتزال الدولي بعد خسارة منتخبه أمام المنتخب الإسباني في يورو 2024

ودع المنتخب الألماني بطولة يورو 2024 بعد خسارته أمام المنتخب الإسباني في المباراة التي أُقيمت على الأراضي الألمانية بهدفين لهدف، ليلمِّح بعدها صانع الألعاب والمهاجم الألماني “توماس مولر” بنيته في أن تكون هذه المباراة التي تحمل الرقم 131 دوليًا هي الأخيرة في تاريخه بالقميص الألماني، حسب تصريحاته التي أدلى بها لشبكة “سكاي سبورت ألمانيا”.

كان اللاعب الألماني قد أبلغ المدرب “جوليان ناجيلسمان” بقراره بناءً على علاقة الثقة التي تجمعهما، ليتقرر الإعلان بعدها بشكلٍ رسمي عن حسم مولر قراره بالاعتزال الدولي في نهاية الأسبوع… ومن ناحيةٍ أخرى أبدى النجم الألماني استعداده في استكمال عقده مع ناديه بايرن ميونخ حتى عام 2025.

اقرأ أيضا: تأهل إنجلترا إلى نهائي اليورو في الدقيقة الأخيرة من المباراة

تاريخ موريس مولر مع المنتخب الألماني

رغم أن مباراته الأخيرة مع فريق منتخب الماكينات كانت محملة بالهزيمة؛ إلا أن مسيرة “توماس مولر” مع منتخب ألمانيا كانت حافلةً بالإنجازات والأرقام المميزة، فقد شارك مولر منتخب بلاده في 131 مباراة، استطاع أن يهز شباك الخصوم فيها 45 مرة وأن يساهم في صناعة 86 هدفًا آخرين.

كما كان مولر أحد الشاهدين على تتويج المنتخب الألماني بلقب بطولة كأس العالم عام 2014 بعد فوز ألمانيا على منتخب الأرجنتين 1 – 0، بينما في البطولة السابقة لتلك في عام 2010 شارك منتخب بلاده الوطني أيضًا في حصد برونزية كأس العالم، وقد كانت تلك البطولة التي حصد فيها مولر لقبي “أفضل لاعب شاب في كأس العالم 2010″ و”هداف كأس العالم 2010”.

كان مولر قد بدأ مسيرته مع منتخب الماكينات الألمانية في عام 2010 تلتها نسخة البطولة عام 2014، وقد شارك فيهما مولر بإحراز 10 أهداف ليقترب من الرقم القياسي لأكثر اللاعبين تسجيلًا للأهداف في تاريخ المونديال، لتنتهي تلك المسيرة اللامعة بحسم مولر قراره بالاعتزال الدولي.

اقرأ أيضا: استفزاز جديد لكريستيانو رونالدو في كأس أمم أوروبا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى