كأس الأمم الأوروبية

قبل موقعة الدنمارك.. روديجر يعود للمران الجماعي مع ألمانيا

تسائلت الجماهير هل روديجر يعود للمران الجماعي مع ألمانيا قبل مباراة الدنمارك؟ خوفا من فقد المدافع طوال بطولة اليورور، خاصة وأنه قد غاب عن التدريبات منذ الإصابة في ختام مرحلة المجموعات، مما آثار الشكوك حول مشاركته مرة أخرى، وفي السطور التالية ينشر موقع سوبر كورة تفاصيل عودة المدافع روديجر للمران الجماعي.

روديجر يعود للمران الجماعي مع ألمانيا

عاد أنطونيو روديجر، مدافع ريال مدريد، مرة أخرى لتدريبات المنتخب الألماني الجماعية، اليوم، استعدادًا للقاء المرتقب غدًا ضد منتخب الدنمارك في مباريات دور الـ16 لبطولة كأس الأمم الأوروبية.

روديجر يعود للمران الجماعي مع ألمانيا

“اقرأ أيضا: محطما رقم بيليه.. إندريك ثاني أصغر لاعبي السامبا في كوبا أمريكا

ما هي إصابة روديجر؟

كان قد أثار المدافع الألماني ذعر جماهيره إثر تعرضه للإصابة بشد عضلي خلال مباراته أمام منتخب سويسرا التي انتهت بالتعادل، ومن وقتها لم يشارك في التدريبات الجماعية.

وقد شارك روديجر في المران المفتوح اليوم أمام وسائل الإعلام لمدة ربع ساعة فقط، معلنًا بذلك تعافيه من إصابته في الجزء الخلفي من فخذه الأيمن التي تعرض لها في نهاية مباراة سويسرا.

وبعد عودة روديجر الآن، أصبح جوليان ناجيلسمان، مدرب المنتخب، قادرًا على الاعتماد عليه لتعزيز فرص الفريق في بلوغ ربع النهائي، خاصة بعد إيقاف جوناثان تاه إثر حصوله على بطاقة صفراء في مباراة سويسرا.

الجدير بالذكر أن الماكينات الألمانية تحتل المركز الأول في مجموعته برصيد 7 نقاط، ليكون بذلك قد ضمن تأهله إلى دور الستة عشر في بطولة كأس الأمم الأوروبية 2024 التي تستضيفها ألمانيا حاليًا. بينما يحتل منتخب سويسرا المركز الثاني برصيد 5 نقاط، ليرافق المنتخب الألماني في الدور القادم من البطولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى