الانتقالات

ملابسات حول دوافع نادي بايرن في التخلي عن المغربي نصير مزراوي

ملابسات حول دوافع نادي بايرن في التخلي عن المغربي نصير مزراوي حيث أمضى اللاعب الدولي نصف فترة تعاقده فقط مع النادي، وتدور في خلفية هذا القرار أسبابٌ منها ما يتعلق بأداء اللاعب حسب إفادات بعض مسؤولي النادي، هذا إلى جانب بعض التفاصيل نستعرضها خلال السطور القادمة من موقع سوبر كورة.

بايرن ميونيخ يفصح عن نيته في بيع الدولي المغربي نُصير مزراوي

فيما يبدو أن نادي بايرن ميونيخ بقيادة مدربه البلجيكي “فينسنت كومباني” قد عقد النية على التخلي عن المغربي الدولي “نُصير مزراوي” خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك في حال تلقى النادي عروضًا من أندية أخرى وفق ما أوضحه موقع “بايرن ستريكس”.

وكان اللاعب المغربي “مزراوي” قد انضم إلى قائمة لاعبي نادي بايرن في عام 2022 قادمًا من نادي “أياكس أمستردام” في تعاقدٍ كان من المقرر له أن يستمر حتى موسم 2026، وهذا بعد تألقه مع المنتخب المغربي في نسخة قطر من مونديال كأس العالم 2022 حيث استطاع المشاركة في تأهل فريق أسود الأطلس إلى نصف نهائي البطولة.

اقرأ أيضًا: أغلى لاعب يبيعه النادي اللندني

ملابسات حول دوافع نادي بايرن في التخلي عن المغربي نصير مزراوي بعد مشاركته مع الأسود في أمم أفريقيا

كان “مزراوي” قد شارك في وقتٍ سابقٍ من بدايات العام الجاري منتخبه القومي في مبارياته في بطولة أمم أفريقيا رغم إصابته، وعليه فقد أبدى نادي بايرن تحركاتٍ في الميركاتو الشتوي لضم “كيران تريبيير” كظهير أيمن إلى قائمة لاعبيه لتعويض غياب المغربي.

ليتحول “مزراوي” إثر تلك الواقعة إلى أزمة حقيقية بين النادي الألماني ومنتخب الأسود، ما دفع النادي إلى إرسال طاقمه الطبي لفحص حالة “مزراوي” الصحية، أعقبها توجيه رسالة إلى مدرب المنتخب المغربي “وليد الركراكي” يطلب فيها النادي عدم إشراك اللاعب في المباراة التالية للمغرب والتي كانت في مواجهة “زامبيا”، ما زاد من تعقيد الملابسات حول حقيقة دوافع نادي بايرن في التخلي عن المغربي نصير مزراوي.

MAZRAOUI-NOUSSAIR.jpg (1280×720)

اقرأ أيضًا: غياب بعض اللاعبين من معسكر ريال مدريد

هل أداء مزراوي مع البايرن هو السبب الوحيد للشروع في بيعه

يُذكر أن اللاعب قد أثار تفاعلًا كبيرًا في ألمانيا في شهر أكتوبر من العام الماضي بعد مشاركته منشورًا يبدي فيه التعاطف مع الفلسطينيين وذلك عبر حسابه على انستجرام، أعقب ذلك إعلان نادي بايرن عن عقد جلسةٍ موسعةٍ مع اللاعب لتوضيح الأمر في إشارةٍ إلى بداية ظهور ملابسات حول دوافع نادي بايرن في التخلي عن المغربي نصير مزراوي.

ليبرر بعدها “مزراوي” موقفه خلال حوارٍ صحفي أجرته معه صحيفة “بيلد” الألمانية مشيرًا إلى أن وجهة نظره تتبنى أن يظل دائمًا في خدمة السلام والعدالة في العالم، تزامنت مع ذلك دعواتٍ من سياسيين في الأحزاب الألمانية لطرد اللاعب المغربي من ألمانيا.

ظهور ملابسات حول دوافع نادي بايرن في التخلي عن المغربي نصير مزراوي يثير التساؤلات حول مصير اللاعب الدولي المجهول خاصةً بعد ظهور ناديه السابق ضمن الصفقات المحتملة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى