الأخبار

إنزو لو ينضم إلى روما مقابل 23 مليون يورو

إنزو لو ينضم إلى روما مقابل 23 مليون يورو اشترى فريق روما اللاعب إنزو لو مقابل 23 يورو من فريق رين، كلاعب في خط الوسط فريق العاصمة، وأعلن نادي روما عن كون إنزو لو هو لاعب روما الجديد وذلك مقابل 23 مليون لعقد مدته خمس سنوات في الموسم الواحد، ويمكنكم معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

إنزو لو ينضم إلى روما مقابل 23 مليون يورو

وكان رد اللاعب على قرار انضمامه إلى نادي روما وهو الثقة التي يظهرها النادي، كما أعلن عن شكره لعائلة فريدكين على ثقتهم به، وعن رغبته في بذل قصارى جهده لتلبية توقعات النادي.
ويصل عمر إنزو لو إلى 24 عام، بعد أن نشأ في صفوف الشباب في لوريان، وهو لاعب دولي في منتخبات فرنسا، واشترك في أكثر من 130 مباراة خلال الدوري الفرنسي، حاز على شهرة دولية واسعة بسبب المهارات الرياضية في الكرات الثابتة.

اقرأ أيضًا: محاولات سعودية قوية لكسب نجم روما

قائمة لاعبي نادي روما

كان من بين قائمة نادي روما حارس المرمى: روي باتريسيو، ميل سفير، بيتر بوير، مدافع: كريس سمولينج، دييجو يورينتي، ريك كاري دروب، جانلوكا مانشيني، إيفان نديكا، زكي شيليك، أنخيلينيو، راسموس كريستنسن، ادواردو بوفي، ديان هو جستين، خط الوسط: بريان كريستانتي، لياندرو باريديس، باولو ديبالا، لورينزو بيليجريني، ريناتو سانشيز، حسام عوار، نيكولا زاليسكي، توماسو بالداني، ريكاردو باجانو، مهاجمه: ستيفان الشعراوي، روميلو لوكاكو، تامي أبراهام، سردار أزمون، اولا سولباكن، فيليبو أليسيو.
إنزو لو ينضم إلى روما مقابل 23 مليون يورو وذلك وفق ما أعلنه الحساب الرسمي لنادي روما كما عبر اللاعب عن شكره وام متناه للانضمام إلى النادي وعن بذب قصارى جهده لتحقيق أهداف النادي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى