الدوري الإيطالي

أعلن نادي نابولي عن انضمام أليساندرو بونجورنو في النادي الإيطالي

أعلن نادي نابولي عن انضمام أليساندرو بونجورنو في النادي الإيطالي وهو المدافع الذي يصل عمره إلى 25 عام وانضم إلى نابولي مقابل 35 يورو ويسري العقد حتى صيف 2029، وبدأ اللاعب في صفوف تورينو بداية من فرق الناشئين وصولًا إلى الفريق الأول حتى حصل على شارة قيادته، ويمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

أعلن نادي نابولي عن انضمام أليساندرو بونجورنو في النادي الإيطالي

وقد تم إعارته لمرة واحدة في مسيرته المهنية لكاربي خلال موسم 2018\2019، وتمكن اللاعب من تسجيل 4 أهداف في الدوري الإيطالي خلال 99 مباراة وصنع 5، كما أنه كان متواجد ضمن قائمة إيطاليا في يورو 2024، لكن لم تتح الفرصة حتى الآن لخوض أي مباراة تحت قيادة لوتشيانو سباليتي.
ويعد بونجورنو من أكثر اللاعبين قطعا في مسار الكرة خلال الدوري الإيطالي خلال الموسم الماضي برصيد 69 نقطة بفارق 10، كما فاز في آخر موسمين بـ 369 صراع ثنائي كأفضل مدافع في الدوري الإيطالي.

اقرأ أيضًا: الانتقالات الصيفية في الدوري الإيطالي

صفقات نادي نابولي

وقد أجرى نادي نابولي 4 صفقات حتى الوقت الحالي حيث ضم رافا مارين من ريال مدريد، وماتيا بوبوفيتش من مونزا، ليوناردو سبينازولا من روما، بالإضافة إلى بونجورنو، وكان نادي نابولي يحتل المركز التاسع خلال الموسم الماضي وأعلن عن عدم مشاركته قاريًا الموسم المقبل.
أما عن قائمة الانتقالات في نادي نابولي كان من بينها حامد جونيور تراوري لاعب خط الوسط ذهب إلى بورنموث، بيرلويجي جوليني ذاهب إلى أتالانتا، أنطونيو فيرجارا مهاجم قادم من ريجاتا، أليساندرو زانولي قادم من ساليرنيتانا، مايكل فولو رانشو قادم من هيلاس فيرونا، أنطونيو سيوفي قادم من الكونا، جوسيبي أمبروسيو قادم من كاتانزارو، وليد شديرة مهاجم قادم من فروزينوني.

أعلن نادي نابولي عن انضمام أليساندرو بونجورنو في النادي الإيطالي وبعد الصفقات التي عقدها النادي خلال الآونة الأخيرة بهدف إجراء بعض التعديلات والاستعداد الجيد لمباريات يورو 2024.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى