الدوري المصري

نادي الصفاقسي يعلن اهتمامه بضم كريستو من الأهلي

نادي الصفاقسي يعلن اهتمامه بضم كريستو من الأهلي، هل ينوي النادي الأهلي التخلي عن محمد الضاوي؟، كريستو في الأهلي بين الماضي والمستقبل

أعرب جوهر العذار، المتحدث الرسمي لنادي الصفاقسي التونسي، عن اهتمام النادي بضم محمد الضاوي “كريستو” لاعب الأهلي المصري، مؤكدًا على بدء الاتصالات مع النادي الأهلي دون تقديم عرض رسمي حتى الآن، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل من خلال موقع سوبر كورة.

نادي الصفاقسي يعلن اهتمامه بضم كريستو من الأهلي

نادي الصفاقسي يعلن اهتمامه بضم كريستو من الأهلي

في تصريحاته الأخيرة قال العذار أن نادي الصفاقسي يعلن اهتمامه بضم كريستو من الأهلي، وأنه قد بدأ بالفعل في التواصل مع النادي الأهلي، لكن لم يتم تقديم عرضًا رسميًا بعد، وأن جميع الأمور سوف تتضح خلال الأيام القليلة المقبلة.

في هذا السياق، كشف مصدر من داخل النادي الأهلي عن تطورات الصفقة مشيرًا إلى أنه بعد موافقة النادي الأهلي على عرض الرجاء المغربي لبيع كريستو، تدخل الصفاقسي في المفاوضات وقدم عرضًا لاستعارة اللاعب.

أضاف المصدر نفسه أن اللاعب يفضل العودة إلى تونس واللعب لصالح الصفاقسي، لكنه أشار إلى أن القرار النهائي لم يتم اتخاذه بشكل نهائي بعد على الرغم من كون نادي الصفاقسي يعلن اهتمامه بضم كريستو من الأهلي.

هل ينوي النادي الأهلي التخلي عن محمد الضاوي؟

جاء ذلك بعدما وردت أخبار عن موافقة الأهلي على إعارة كريستو إلى الرجاء المغربي لمدة موسم واحد دون وضع بند أحقية الشراء للنادي المغربي بنهاية الإعارة.

أوضحت الإحصائيات وقتها أن قيمة الإعارة تبلغ أكثر من 200 ألف دولار، وقرار الأهلي بعدم تضمين بند أحقية الشراء جاء بناءً على اعتقاده بموهبة كريستو وقدرته على العودة إلى الفريق الأحمر بعد اكتساب خبرة إضافية من اللعب في الخارج.

اقرأ أيضًا: علي معلول يكشف تفاصيل إصابته وموقفه من تجديد عقده مع الأهلي

كريستو في الأهلي بين الماضي والمستقبل

انضم محمد الضاوي “كريستو” إلى صفوف الأهلي في بداية عام 2023 قادمًا من النجم الساحلي التونسي، وخلال فترة تواجده مع النادي الأهلي، لعب كريستو 15 مباراة في مختلف البطولات بإجمالي دقائق لعب بلغ 455 دقيقة، ونجح في صناعة هدف واحد، وفي الوقت الحالي نادي الصفاقسي يعلن اهتمامه بضم كريستو من الأهلي.

تجدر الإشارة إلى أن مستقبل كريستو يظل معلقًا في ظل استمرار المفاوضات بين الأهلي والصفاقسي، ويبقى الجميع بانتظار ما ستسفر عنه الأيام المقبلة بشأن وجهته النهائية في ظل رغبة اللاعب بالعودة للعب في وطنه تونس واهتمام الصفاقسي بضمه، وهو ما يجعل الأيام القادمة حاسمة في تحديد مصيره الرياضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى