الدوري المصري

عامر حسين يوضح تفاصيل مهامه في اتحاد الكرة وأسباب استكمال مباراة سموحة وبيراميدز

اجتماعات مع الأندية وتحديد مواعيد الدوري، توضيحات حول المناصب والانتقادات الموجهة لعامر حسين، سبب استكمال مباراة سموحة وبيراميدز

كشف عامر حسين رئيس لجنة المسابقات في اتحاد الكرة، عن التحديات التي تواجه الاتحاد في الموسم المقبل، مؤكدًا أنهم مجبرون على إنهاء الموسم قبل كأس العالم للأندية، مع الإشارة إلى عدم منطقية الانتقادات الموجهة له في الفترة الأخيرة، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل من خلال موقع سوبر كورة.

اجتماعات مع الأندية وتحديد مواعيد الدوري

عامر حسين يوضح تفاصيل مهامه في اتحاد الكرة وأسباب استكمال مباراة سموحة وبيراميدز

بالتزامن مع كون عامر حسين يوضح تفاصيل مهامه في اتحاد الكرة وأسباب استكمال مباراة سموحة وبيراميدز، حدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) مواعيد السوبر الإفريقي وكأس أمم إفريقيا والمسابقات الإفريقية، ولكنه لم يحدد بعد موعد الدوري الإفريقي وهل ستقام البطولة أم لا.

حيث أعلن حسين أن رابطة الأندية ستعقد اجتماعًا مع جميع فرق الدوري لمناقشة الأجندة الكاملة للموسم المقبل واتخاذ القرار المناسب، وأكد أن نهاية الدوري المصري ستتم في الموعد المحدد سابقًا دون أي تأجيلات، مما يضمن عدم تداخل المواعيد مع البطولات الأخرى.

توضيحات حول المناصب والانتقادات الموجهة لعامر حسين

عامر حسين يوضح تفاصيل مهامه في اتحاد الكرة وأسباب استكمال مباراة سموحة وبيراميدز، حيث رد حسين على الاتهامات بتوليه أكثر من منصب في نفس الوقت، موضحًا أن كل عضو في اتحاد الكرة مسؤول عن ملف معين، وأنه يعمل متطوعًا دون تقاضي أي رواتب منذ بداية عمله في كرة القدم قبل 30 عامًا.

بالإضافة إلى كون عامر حسين يوضح تفاصيل مهامه في اتحاد الكرة وأسباب استكمال مباراة سموحة وبيراميدز، فإنه أيضًا دافع عن خلفيته الرياضية والإدارية، مشيرًا إلى تجربته كلاعب ومدير للكرة ورئيس قطاع الناشئين في الاتحاد السكندري.

اقرأ أيضًا: استكمال مباراة بيراميدز وسموحة بدوري نيل 2024

سبب استكمال مباراة سموحة وبيراميدز

عامر حسين يوضح تفاصيل مهامه في اتحاد الكرة وأسباب استكمال مباراة سموحة وبيراميدز، وخلال تصريحاته الأخيرة أوضح أن قرار استكمال مباراة سموحة وبيراميدز من الدقيقة 51 جاء بسبب تضارب التقارير، ورابطة الأندية قررت اتخاذ القرار الأكثر عدالة بإقامة المباراة بعد أيام بنفس الظروف وتأجيل مباريات الفريقين في الجولة التالية.

كما أكد أنه سيقدم تقريره السنوي في نهاية الموسم، وبعدها سيتم تشكيل رابطة جديدة ولجنة مسابقات جديدة، وأشار إلى أنه اعتاد على الانتقادات والهجوم، مشددًا على أن دوره في نادي سبورتنج هو نتيجة لانتمائه للنادي منذ الصغر، وليس لأنه يتولى منصبًا إضافيًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى