الدوري المصري

محمد الشامي يتلقى عرضًا من أهلي طرابلس الليبي

محمد الشامي يتلقى عرضًا من أهلي طرابلس الليبي، مشواره الاحترافي وتألقه مع الأندية المصرية، تجربته الدولية وإشادة حسام حسن

فجر مصدر مقرب من محمد الشامي، نجم نادي المصري، تفاصيل العرض المثير الذي وصل إلى اللاعب من نادي أهلي طرابلس الليبي، وفي انتظار قرار النادي المصري، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

محمد الشامي يتلقى عرضًا من أهلي طرابلس الليبي

محمد الشامي يتلقى عرضًا من أهلي طرابلس الليبي

الشامي البالغ من العمر 28 عامًا، خاض أكثر من 197 مباراة في الدوري المصري، حيث سجل 35 هدفًا وقدم 13 تمريرة حاسمة، ويتميز اللاعب بقدرته على اللعب في عدة مراكز، منها الجناح الأيمن والأيسر، إلى جانب مهامه كمهاجم.

أوضحت آخر الأنباء أن محمد الشامي يتلقى عرضًا من أهلي طرابلس الليبي، حيث يتضمن العرض الرسمي مبلغًا يقدر بـ 300 ألف دولار لضم الشامي ابتداءً من الموسم المقبل، مع إمكانية تمديد التعاقد لمدة موسمين.

مشواره الاحترافي وتألقه مع الأندية المصرية

بدأ الشامي مسيرته الاحترافية مع فريق الناشئين في نادي إنبي، قبل أن ينتقل إلى الفريق الأول في عام 2016.

انتقل بعد ذلك إلى النادي المصري على سبيل الإعارة، حيث قدم أداءً مميزًا ساهم في وصول الفريق لنهائي كأس مصر، انضم بعدها إلى نادي الزمالك، ومعهم توج بكأس مصر عام 2020، والآن محمد الشامي يتلقى عرضًا من أهلي طرابلس الليبي.

الشامي، الذي ولد في قرية أتميدة بمركز ميت غمر، برز بشكل واضح في الساحة الرياضية المصرية، حيث حظي بدعم جماهيري كبير منذ صغره.

اقرأ أيضًا: نادي الصفاقسي يعلن اهتمامه بضم كريستو من الأهلي

تجربته الدولية وإشادة حسام حسن

يتميز بمسيرة احترافية مليئة بالإنجازات، ويعد من الأسماء المميزة في كرة القدم المصرية بفضل تألقه مع عدة أندية كبرى في الدوري المصري.

لم يكتف الشامي بالأندية المصرية فحسب، بل شارك أيضًا في صفوف المنتخب المصري في بطولة مصر الدولية، تحت قيادة حسام حسن، حيث لعب مباراتين ضد نيوزيلندا وكرواتيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى