الدوري المصري

تعرض رباعي ناشئي سيراميكا كليوباترا لحادث على محور 26 يوليو

تفاصيل حالة كل لاعب من المصابين والإجراءات الطبية المتخذة، تفاصيل عن السائق الذي تسبب في الحادث والتحقيقات الجارية، جهود نادي سيراميكا في تقديم الدعم اللازم للاعبيه وأسرهم

كشف إسماعيل يوسف، رئيس قطاع الناشئين في نادي سيراميكا كليوباترا، عن تفاصيل تعرض رباعي ناشئي سيراميكا كليوباترا لحادث على محور 26 يوليو، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

تفاصيل حالة كل لاعب من المصابين والإجراءات الطبية المتخذة

تعرض رباعي ناشئي سيراميكا كليوباترا لحادث على محور 26 يوليو

الحادث وقع صباح أمس السبت، حيث تعرض رباعي ناشئي سيراميكا كليوباترا لحادث على محور 26 يوليو، وكان فريق النادي حاضرًا في المستشفى منذ الصباح لمتابعة الحالة الصحية للمصابين.

اللاعب محمد رمضان أجرى عملية جراحية في قاع الجمجمة، حيث تسبب الحادث في إصابته بكسر فيها، وهو الآن في العناية المركزة تحت المراقبة، وحالته مستقرة نسبيًا.

أما اللاعب محمد سامح وأنس باهر ومازن عمر، فقد تعرضوا لإصابات طفيفة نظير انقلاب السيارة، ومن المتوقع أن يتعافوا قريبًا بعدما تلقوا الرعاية الطبية اللازمة.

تفاصيل عن السائق الذي تسبب في الحادث والتحقيقات الجارية

السائق الذي تسبب في الحادث فرّ هاربًا بعد الحادث، والتحقيقات جارية لمعرفة تفاصيل أكثر حول السبب الحقيقي للانقلاب، الذي حدث من ارتفاع 12 مترًا بسبب اختلال عجلة القيادة في السيارة التي كان بداخلها 4 لاعبين.

حيث أسفر ذلك عن تعرض رباعي ناشئي سيراميكا كليوباترا لحادث على محور 26 يوليو، وجاء في تصريحات إسماعيل يوسف أن اللاعبين قد اعتادوا الذهاب والإياب إلى ومن التدريبات بالسيارة التي تعرضت للحادث.

كما تمت الإشارة إلى أنه يجرى الآن تفريغ الكاميرات في نطاق الحادث من قبل قوات الأمن للتحري الدقيق عن الأسباب.

اقرأ أيضًا: فوز سموحة على فريق البنك الأهلي بهدفين في الدوري المصري

جهود نادي سيراميكا في تقديم الدعم اللازم للاعبيه وأسرهم

النادي يقدم كافة أشكال الدعم للاعبيه وأسرهم في هذا الوقت الصعب، ويؤكد على متابعته الدقيقة للحالة الصحية للمصابين وتقديم كل الدعم الطبي والنفسي اللازم.

هذا وقد طالب رئيس قطاع الناشئين بنادي سيراميكا كليوباترا بالدعاء للاعبين المصابين كي يتعافوا بسلام من إصاباتهم، ويتمكنوا من العودة سريعًا إلى المستطيل الأخضر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى