الانتقالات

الانتقالات الصيفية في الدوري الفرنسي 2024

لازالت الانتقالات الصيفية في الدوري الفرنسي محل حديث كبير لكثرة أطرافها وتعددها، حيث تسعى الأندية الفرنسية لتدعيم صفوفها خلال فترة الميركاتو الصيفي قبل بدء الدوريات المحلية والبطولات الدولية، كما تسعى بعض الأندية للاستغناء عن بعض العناصر في سبيل إنعاش خزانة النادي من أجل الصفقات الجديدة ونتعرف على ذلك من خلال موقع سوبر كورة.

الانتقالات الصيفية في الدوري الفرنسي تقرب ندومبيلي من نيس

تانغي ندومبيلي لاعب وسط توتنهام السابق بات قريبًا من نيس الفرنسي بعدما أنهى كافة الاتفاقات مع النادي الفرنسي ليدعم صفوف فريقه ويحل محل خيفرين الذي أصبح قريبًا من يوفنتوس، وكان توتنهام قد أنهي عقده مع اللاعب ندومبيلي بعد فشله مع الفريق.

دي زيربي مدربًا لمارسيليا

أبدى الإيطالي دي زيربي سعادته بتولي مسؤولية نادي مرسيليا بشكل رسمي، وقال إنه لديه رغبة قوية في تدريب النادي، ويسعى لاستعادة مكانة الفريق التي يستحقها فهو يكره الجلوس على دكة البدلاء.

لوكاتيلي لم يحدد وجهته بعد

كشفت التقارير أن مانويل لوكاتيلي لاعب خط وسط يوفنتوس لم يحدد وجهته بعد الرحيل عن الفريق خلال أيام، وقد ارتبط اسم اللاعب بنادي مرسيليا.

مارسيليا يتراجع عن التعاقد مع نجم مانشستر يونايتد

أكدت التقارير أن مفاوضات نادي مارسيليا مع ماسون غرينوود مهاجم مانشستر يونايتد قد فشلت، وكانت المفاوضات مكثفة بين الناديين في الساعات الأخيرة وكان اللاعب قريب من مارسيليا ولكن وقفت المفاوضات لخوف النادي من ردة فعل الجماهير على القضية المشهورة للاعب في إنجلترا.

تشيلسي يخطط لإعارة مارك جويو في خضم الانتقالات الصيفية في الدوري الفرنسي

تشيلسي يعرض نجمه مارك جويو للإعارة، ذلك النجم المنضم حديثًا من برشلونة، وأنهى تشيلسي صفقة التعاقد مع اللاعب بمبلغ 6 مليون يورو، وأكدت التقارير أن ستراسبورغ الفرنسي الأقرب على سبيل الاستعارة حيث يرغب تشيلسي في تقديم مزيد من الخبرات للاعب قبل ضمه بشكل نهائي.

رحيل سكرينيار عن باريس سان جيرمان

كشفت بعض التقارير أن باريس سان جيرمان لم يعد بمقدراتها البقاء مع النجم السلوفاكي ومدافع الفريق، وهو معرض للبيع هذا الصيف بطلب من باريس سان جيرمان.

الانتقالات الصيفية في الدوري الفرنسي

الانتقالات الصيفية في الدوري الفرنسي

الانتقالات الصيفية في الدوري الفرنسي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى