الأخبار

تاريخ لقاءات إسبانيا وإنجلترا قبل نهائي اليورو

نتائج مباريات إنجلترا وإسبانيا قبل اليورو

تاريخ لقاءات إسبانيا وإنجلترا قبل نهائي اليورو يٌشير إلى قوة الفريقين، وأن مباراة اليوم ستكون قوية مليئة بالمتعة الكروية، فعلى الرغم من قلة اللقاءات بينهما إلا أنها كانت مميزة، واختلفت النتائج حسب الفترة الزمنية التي عُقدت فيها المباريات، وسنعرض عليكم جميع لقاءات المنتخبين من خلال موقع سوبر كورة.

تاريخ لقاءات إسبانيا وإنجلترا قبل نهائي اليورو

تاريخ لقاءات إسبانيا وإنجلترا قبل نهائي اليورو يتألف من 27 مباراة، وتمكن فيهم المنتخب الإنجليزي من الفوز في 14 مباراة، بينما الفوز كان حليفًا للمنتخب الإسباني في 10 مباريات، بينما خيم التعادل على ثلاثة لقاءات فقط.

كان من بين الـ 27 مباراة 12 مباراة فقط رسمية فاز منتخب إسبانيا في 4 منهم بينما فازت إنجلترا بـ 5 مباريات، والتعادلات الثلاثة كانت في المباريات الرسمية تلك، ومن تاريخ لقاءات إسبانيا وإنجلترا قبل نهائي اليورو نجد تقارب كبير في المستوى بين إنجلترا وإسبانيا.

اقرأ أيضًا: نهائي اليورو بين إنجلترا وإسبانيا

تاريخ لقاءات إسبانيا وإنجلترا قبل نهائي اليورو

نتائج مباريات إنجلترا وإسبانيا قبل اليورو

آخر لقاء بين إنجلترا وإسبانيا كان بتاريخ 15 \ 10 \ 2018 في دوري الأمم الأوروبية – المستوى الأول – دوري المجموعات وانتهت بفوز إنجلترا بثلاثة أهداف مقابل هدفين من إسبانيا، قام بإحراز هدفين من أهداف إنجلترا اللاعب “رحيم ستيرلينج” والهدف الثالث كان بتسجيل اللاعب “مراكوس راشفورد” أما هدفي إسبانيا بدأ تسجيلهم من الدقيقة 58 من اللاعب “باكو ألكاسير” واللاعب “سيرخيو راموس”.

أما المباراة التي تسبقها فكانت في نفس البطولة بتاريخ 8 \ 9 \ 2018 وكان الفوز فيها حليفًا للمنتخب الإسباني بتسجيل هدفين مقابل هدف وحيد من المنتخب الإنجليزي، وافتتح تسجيل الأهداف المنتخب الإنجليزي عن طريق اللاعب “ماركوس راشفورد”، وسجل أهداف إسبانيا كلًا من “ساؤول نيجيز” و “رودريجو مورينو”.

أما عن المباراة الودية الأخيرة التي جمعتهما فكانت من 9 سنوات في 13 \ 11 \ 2015 وانتهى هذا اللقاء بفوز إسبانيا بهدفين نظيفين، وعجز المنتخب الإنجليزي عن تسجيل أي أهداف.

تاريخ لقاءات إسبانيا وإنجلترا قبل نهائي اليورو حافلًا بإنجازاتهم، ويشير إلى أن لقاء اليوم بينهما في نهائي اليورو سيكون قوي من جه الأداء وكذلك في الأهداف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى