الأخبار

مفاوضات حول اللاعب جرينوود خلال الانتقالات الصيفية للاعبين

مفاوضات حول اللاعب جرينوود خلال الانتقالات الصيفية للاعبين تلقى ماسون جرينوود لاعب مانشستر يونايتد هجوم من كلاوديو لوتيتو رئيس نادي لاتسيو خلال فترة الانتقالات الحالية، وذلك وفق ما أعلن اللقاء الصحفي الأخير مع لاتسيو حيث صرح عن صفقة التعاقد مع جرينوود أنها كانت قريبة العام الماضي إلا أنها انهارت في المراحل النهائية، وأنه من المتوقع إضافة لاعب أخر ولم يرغب في مشاركة اسمه ولكن نوه أنه أفضل 10 مرات من جرينوود، ويمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

مفاوضات حول اللاعب جرينوود خلال الانتقالات الصيفية للاعبين

وقد صرح الصحفي الشهير في شبكة سكاي سبورتس فابريزيو رومانو أن النادي الفرنسي أرسل عرضًا بخصوص التعاقد مع اللاعب الذي يبلغ من العمر 22 عامًا، وأن اتفاقات انتقال اللاعب مازالت مستمرة مع يونايتد، وأكد رومانو على تلقي مانشستر يونايتد الخبر بالقبول وعدم إبداء أي اعتراضات.
كما أعلن أورنستين الصحفي في موقع ذا أثلتيك أن جريندو قد تم استدعاءه لعقد اجتماع خاص مع مديري مانشستر يونايتد لمناقشة أخر المستجدات بالعثور على نادِ آخر، إلا أن مارسيليا يتصدر سباق التعاقد خاصة بعد تقديم عرض هام من نادي لاتسيو.

اقرأ أيضًا: الانتقالات الصيفية في الدوري الإيطالي

تعاقد جرينوود مع يوفنتوس

كما حاول نادي يوفنتوس التعاقد مع جرينوود خلال الفترة الماضية إلا أنه لم يتم التوصل إلى حل مرضِ لكلا الأطراف وفق ما صرحت به التقارير الإخبارية بخصوص قرب الإنتهاء من الصفقة من قبل النادي الإيطالي، وبعدها حاول يوفنتوس الاتفاق مع جادون سانشو لاعب مانشستر يونايتد غير أنه لم يتوصل الأطراف إلى حل مرضِ أيضًا.

وقام مارسيليا روبرتو يتعين دي زيربي المدير الفني السابق لفريق برايتون ليقود الفريق خلال الموسم المقبل، ويذكر أن جريندو قد لعب 36 مباراة مع خيتافي وسجل 10 أهداف وصنع 6 آخرين.
مفاوضات حول اللاعب جرينوود خلال الانتقالات الصيفية للاعبين إلا أنه لم يتم التوصل إلى اتفاق رسمي وحل مرضي لكلا الأطراف، وتم استبدال اللاعب بلاعبين أخرين في بعض النوادي الإيطالية الرياضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى