أولمبياد باريس

قائمة منتخب مصر للكرة الطائرة في أولمبياد باريس

قائمة منتخب مصر للكرة الطائرة في أولمبياد باريس وفق ما أعلنت عنه اللجنة الأولمبية المصرية للكرة الطائرة للرجال بخصوص المشاركة في الألعاب الأولمبية في باريس، وكانت القائمة تحتوي على 13 لاعب بواقع 12 لاعب أساسي، ولاعب احتياطي، ويمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

قائمة منتخب مصر للكرة الطائرة في أولمبياد باريس

أحمد عزب، عبد الرحمن الحسيني، حسام يوسف، رضا هيكل، محمد رضا، محمد عسران، محمد عثمان، سيف عابد، مصطفى جابر، محمد مصطفى، عبد الرحمن سعودي، محمد عادل، بالإضافة إلى اللاعب الاحتياطي أحمد ضياء.

اقرأ أيضًا: الحارس المغربي يتراجع.. بونو في أولمبياد باريس 2024

مشاركة منخب مصر مع إيطاليا وبولندا والبرازيل

ويعتبر المنتخب المصري ضمن المجموعة الثانية في أولمبياد باريس بجانب إيطاليا، وبولندا، والبرازيل، وقد نجح المنتخب البرازيل في الحصول على الميدالية الذهبية ثلاث مرات وثلاثة ميداليات فضية، وبالنسبة إلى منتخب إيطاليا فقد حصل على ثلاث ميداليات فضية وثلاث ميداليات برونزية، وكانت آخرهم التي حصل عليها في ريو دي جانيرو 2016.
أما بولندا نجحت في الحصول على الميدالية الذهبية مرة واحدة في مونتريال 1976، وستكون هذه المباراة المشاركة السادسة في تاريخ مصر في الأولمبياد والأولى منذ ريو دي جانيرو 2016، وهي المرة الأولى التي يتأهل فيها منتخب مصر في دور المجموعات حيث يعتبر افضل مركز حصلت عليه كان التاسع في ريو.
قائمة منتخب مصر للكرة الطائرة في أولمبياد باريس كانت تضم 13 لاعبا من بينهم لاعب احتياطي وهي المشاركة الأولى لمصر في دور المجموعات مع كلًا من إيطاليا وبولندا والبرازيل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى