أولمبياد باريس

تواجد محمد النني وزيزو في المنتخب الأولمبي

تواجد محمد النني وزيزو في المنتخب الأولمبي أعلن محمد بركات عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم عن انضمام كلًا من أحمد مصطفى زيزو ومحمد النني في المنتخب الأولمبي ضد أوكرانيا، وانتهت مباراة المنتخب المصري مع أوكرانيا بواقع 1\1 التعادل الإيجابي استعدادًا للمشاركة في أولمبياد باريس 2024، ويمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

تواجد محمد النني وزيزو في المنتخب الأولمبي

وصرح بركات للمركز الإعلامي المصري بخصوص رضاه عن مستوى المنتخب المصري ونتيجة المنتخب، وخاصة مستوى اللاعبين أحمد مصطفى زيزو ومحمد النني في المباراة ضد أوكرانيا ممثل قارة أوروبا ، وأضاف أنه يتمنى أن يقدم المنتخب أداء أفضل ضد العراق بالاعتماد على اللاعبين والجهاز الفني للوصول إلى نتائج أفضل في أولمبياد باريس، وكانت المباراة على أرض مدينة بوردو الفرنسية في معسكر مصر استعدادًا للأولمبياد.
وانتهى الشوط الأول بفوز أوكرانيا مقابل لاشيء في الدقيقة 12، واستطاع المنتخب المصري أن يحرز الهدف الأول التعادل بركلة من أحمد عاطف قطة في الدقيقة 72، ومن المتفق عليه أن يواجه منتخب مصر العراق يوم الأربعاء الموافق 17\7.
بعد ذلك يتوجه المنتخب إلى البعثة في مدينة نانت بفرنسا التي تضم مباريات المنتخب في مجموعته إسبانيا، وأوزباكستان، جمهورية الدومينيكان، وذلك تواجد محمد النني وزيزو في المنتخب الأولمبي.

اقرأ أيضًا: 3 أسماء من كبار اللاعبين في تشكيل المنتخب الأوليمبي المصري

تشكيل المنتخب الأولمبي

حراسة المرمى: حمزة علاء “الأهلي”، علي الجابري “سيراميكا كليوباترا”، خط الدفاع: أحمد عيد “المصري”، عمر فايد “فنربخشة”، حسام عبد المجيد “الزمالك”، كريم الدبيس “الأهلي”، محمد طارق “المصري”.
خط الوسط: محمد النني “بلا ناد”، أحمد نبيل “الأهلي“، زياد كمال “الزمالك”، محمود صابر “بيراميدز”، أحمد سيد “الزمالك”، محمد شحاتة “الزمالك”، مصطفى سعد “زاد”، أحمد عاطف “زد”، أما عن الرباعي الاحتياطي فكان كالتالي: محمد سيحا “المقاولون العرب”، محمد حمدي “إنبي”، أحمد سيد عبد النبي “زد”، محمد مغربي “سموحة”.

تواجد محمد النني وزيزو في المنتخب الأولمبي وفق ما صرح به محمد بركات خاصة بعد خوض المباراة ضد أوكرانيا التي انتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين وتعتبر أوكرانيا ممثل قارة أوروبا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى