الانتقالات

نجم الزمالك ينضم لفريق سيلتا فيجو الإسباني

نجم الزمالك ينضم لفريق سيلتا فيجو الإسباني، تطلعات نادي سيلتا فيجو الإسباني

نجم الزمالك ينضم لفريق سيلتا فيجو الإسباني، وذلك ما كشفت عنه أحدث التقارير وذلك بالإعلان الرسمي عن انضمام نجم الزمالك للدوري الإسباني للمُشاركة بفعاليات الموسم، وذلك ما سيتم الإقرار به عقد انتهاء فترة المعايشة المقررة للاعب، وذلك ما سنُتابع الكشف عنه من خلال موقع سوبر كورة.

نجم الزمالك ينضم لفريق سيلتا فيجو الإسباني

بشرى سارة حصل عليها نجم الزمالك “زياد فتحي” والمُتمثلة في العرض الرسمي المُرسل إليه للانضمام إلى الفريق الإسباني “سيلتا فيجو” ليكون بذلك على مشارف الدوري الإسباني، وذلك باعتباره من أهم لاعبي كرة القدم وقائد منتخب مصر مواليد 2007م.

وحيث يستعد الزمالك لتحدّي نظيره “بلدية المحلة” الاثنين المقبل (9:00 مساءً) داخل إستاد القاهرة الدولي لإكمال منافسات اللقاء المؤجل من فعاليات الجولة الـ (17) للدوري المصري نجد على الجانب الآخر تصريحات الإعلامي “أمير هشام” عبر مواقع التواصل الاجتماعي قائلًا: “حرصيًا.. الزمالك يحصل على عرض رسمي للتعاقد مع نادي سيلتا فيجو الإسباني من أجل انضمام لاعب الوسط زياد فتحي”.

اقرأ أيضًا: الانتقالات الصيفية في الدوري الإسباني 2024

تطلعات نادي سيلتا فيجو الإسباني

تستهدف النوادي الإسبانية أشهر النوادي المصرية الآن بشأن التعاقد معها لتحصل على أشهر اللاعبين لقضاء فترة معايشة والمُشاركة في الدوريات الإسبانية وغيرها من البطولات الشهيرة عالميًا وتُعتبر تلك فرصة عظمى للاعبين المصريين، وخاصةً بعدما حقق المركز الخامس بترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز بحصوله على رصيد (44 نقطة) حيث خاض حوالي (25 مباراة) حقق الفوز في (13 مباراة) ووصل إلى التعادل في حوالي (5 مباريات) إلا أنه خسر في (7 مباريات) فقط.

جراء ذلك يستهدف نادي سيلتا فيجو الإسباني اللاعب “زياد فتحي”، والذي سافر بالفعل منذ تسعة أشهر لإسبانيا من أجل قضاء فترة المعايشة المُقررة من قبل النادي، وذلك بعدما أرسل خطابًا رسميًا موجّه إلى (إدارة الفارس الأبيض) مع تحديد مُدة المعايشة لزياد فتحي لاعب القلعة البيضاء وقائد منتخب مصر لتكون (15 يومًا).

تلقّى “زياد فتحي” خبر قضائه 15 يومًا فترة معايشة بالنادي الإسباني بالسرور الحافل حيث كانت مُفاجأة كبيرة لنجم الزمالك يهرع للحصول عليها كافة اللاعبين لتحقيق أهداف الوصول إلى الدوريات الكُبرى مثل الدوري الفرنسي والدوري الإنجليزي والدوري الإسباني وغيرها من الدوريات العالمية.

نادي سيلتا فيجو يحدد شروط قضاء فترة المعايشة

تُعتبر فترات المعايشة التي يحصل عليها أي من اللاعبين أكثر إفادة لهم حيث تمكّنهم من الحصول على المزيد من الخبرات التي تُثقّل مسيرتهم الكروية، كما تفتح المجال لهم للوصول إلى أي من الأندية الأوروبية الشهرية بمُجرد لفت أنظار مُدربي الفرق الأوروبية، وذلك ما أشار إليه “بدر حامد” باعتباره رئيس قطاع الناشئين بالزمالك مؤكدًا على ما ورد بخطاب سيلتا فيجو بأنه سيتم إبرام التعاقد مع “زياد فتحي” بعد انتهاء فترة المعايشة في حال اقتناع مسؤولي النادي الإسباني بكفاءته وقدراته.

بانتهاء فترة معايشة نجم الزمالك بإقرار ضمه لن يقف الفارس الأبيض أمام مستقبله إلا أنه سيتم عقد اجتماع بين سيلتا فيجو ومسؤولي الزمالك من أجل الاتفاق على ضم اللاعب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى