الأخبار

تعادل منتخب مصر مع أوكرانيا والتأهل إلى أولمبياد باريس

تعادل منتخب مصر مع أوكرانيا والتأهل إلى أولمبياد باريس صرح المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي عن رضاه بخصوص مستوى المنتخب في مباراته مع أوكرانيا التي أنتهت بالتعادل الإيجابي 1\1 استعدادًا لأولمبياد باريس، وذلك وفق تعليقه بعد الانتهاء من المباراة وعن مستوى الفريق الذي قدم أفضل أداء أمام منتخب عنيد وقوي، ويمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

تعادل منتخب مصر مع أوكرانيا والتأهل إلى أولمبياد باريس

قال ميكالي: “تقاسمنا السيطرة مع أوكرانيا في الشوط الأول وتفوقنا بشكل مطلق في الشوط الثاني أداء ونتيجة”، إلا أن التعادل كان النتيجة الحاسمة بمقارنة بالفرص التي توفرت خلال المباراة، وكانت المباراة في مدينة بوردو الفرنسية في معسكر منتخب مصر.
وذلك بتواجد الثنائي النني وزيزو في اللقاء كلاعبين أساسيين تحت قيادة روجيرو ميكالي، وكان نتيجة الشوط الأول تقدم أوكرانيا بهدف في الدقيقة 12، وتمكن أحمد عاطف في الدقيقة 75 من تسجيل الهدف الأول لصالح منتخب مصر.

اقرأ أيضًا: كواليس وتطورات ساخنة في أزمة منتخب مصر الأولمبي والنادي الأهلي

تشكيل منتخب مصر

وكان تشكيل المنتخب الأولمبي أمام أوكرانيا كالتالي:
حراسة المرمى: حمزة علاء، وخط الدفاع: عمر فايد، حسام عبد المجيد، أحمد عيد، كريم الدبيس، خط الوسط: محمد النني، محمد شحاته، خط الهجوم: إبراهيم عادل، أحمد زيزو، أسامة فيصل، وكان من ضمن دور المجموعات المنتخب المصري والدومينيكان منتخب أوزبكستان وإسبانيا.

تعادل منتخب مصر مع أوكرانيا والتأهل إلى أولمبياد باريس بعد مباراة حاسمة شهدت أجواء نارية بين الفريقين باعتبار أوكرانيا الفريق الممثل لأمم أوروبا في أولمبياد باريس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى