الأخبار

تعاقد النادي الأهلي لكرة اليد مع ستيفان مادسن

تعاقد النادي الأهلي لكرة اليد مع ستيفان مادسن يعلن خالد العوضي مدير النشاط الرياضي في النادي الأهلي أن تعاقد فريق يد الأهلي مع ستيفان مادسن المدرب الدنماركي يدفع بمستقبل الفريق إلى الأمام وذلك وفق ما صرح به العوضي خلال مؤتمر تقديم ستيفان “ستيفان مادسن اسم من الطراز الرفيع في عالم كرة اليد”، ويمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

تعاقد النادي الأهلي لكرة اليد مع ستيفان مادسن

التعاقد مع مادسن ما هو إلا رسالة من مجلس إدارة الأهلي على الجماهير ببعض التغييرات التي تطرأ على مختلف الألعاب منذ رحيل ديفيد ديفيز ومرحلة البحث عن مدرب قوي يتمكن من قيادة الفريق، وعلق أن ديفيد ديفيز قد لعب مع الأهلي ورحل بكل هدوء وحقق 7 ألقاب من أصل 10 كما سدد الشرط الجزائي.
وأعلن العوضي أن الدنمارك من أقوى مدارس عالم التدريب في كرة اليد مع إسبانيا وتعتبر من أبطال العالم والأولمبياد، كما أعلن مدير النشاط الرياضي بالأهلي عن بدأ المفاوضات الخاصة بضم ستيفين مادسن قبل انتهاء دوري أبطال أوروبا باسبوع وكانت باءت المفاوضات بالاتفاق بين كلا الأطراف، وتم التعاقد بين مادسن والنادي لمدة موسمين.

اقرأ أيضًا: اللاعبين المختارين من بيراميدز لمواجهة النادي الأهلي

اللقاء الصحفي مع مادسن

وصرح مادسن خلال المؤتمر الصحفي الذي انعقد في مقر النادي بالجزيرة عن سعادته بانضمامه والتعاون مع النادي الأهلي تحت رئاسة محمود الخطيب أفضل رئيس حربى فى تاريخ كرة القدم الأوروبية والإفريقية.
وأكد مادسن على اهتمامه بقطاعات الناشئين التي يعطي لها اهتمامًا كبيرًا، وهذه كانت مسئوليته في الدنمارك خلال الموسمين الماضيين، عن إعداد ناشئين مميزين للمنتخب الدنماركي.
تعاقد النادي الأهلي لكرة اليد مع ستيفان مادسن خلال اللقاء الذي تم في نادي الجزيرة مع خالد العوضي الذي أهداه قميص الأهلي مدون عليه اسم المدرب الدنماركي ستيفين مادسن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى