الدوري المصري

مباراة حاسمة بين الزمالك وبلدية المحلة في الدوري المصري الممتاز

مباراة حاسمة بين الزمالك وبلدية المحلة في الدوري المصري الممتاز يستعد الزمالك لمباراته مع بلدية المحلة من خلال معسكرة المغلق ليوم الأحد بهدف خوض التدريبات الجماعية ثم يتم الإعلان عن القائمة المتواجدة في المعسكر المغلق، ويسعى الزمالك إلى معرفة نقاط ضعف وقوة بلدية المحلة حتى يتمكن من الفوز عليه، ويمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

مباراة حاسمة بين الزمالك وبلدية المحلة في الدوري المصري الممتاز

من المقرر انعقاد مباراة الزمالك وبلدية المحلة يوم الإثنين الساعة التاسعة مساءً في استاد القاهرة الدولي خلال اللقاء المؤجل من الجولة الـ17 من الدوري المصري الممتاز.
ويذكر أن فريق الزمالك يحتل المرتبة الخامسة في الجدول الدوري برصيد 44 نقطة بعد 25 مباراة، وحقق انتصارات خلال 13 لقاء، وتعادل في 5 لقاءات، وتمكن لاعبي الفريق من تسجيل 40 هدف.
أما فريق بلدية المحلة فهو في المرتبة السادسة عشر برصيد 23 نقطة، خلال 29 مباراة، حقق فيها الانتصارات خلال 6 لقاءات، وتعادل في 5 مواجهات وخسر في 18 مباراة، وتمكن لاعبو الفريق من تسجيل 24 هدف.

اقرأ أيضًا: صفقات نادي الزمالك الجديدة

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وبلدية المحلة

تتولى شبكة قنوات أون تايم سبورت مسؤولية نقل مباراة الزمالك وبلدية المحلة خلال الدوري المصري الممتاز على البث الفضائي والأرضي داخل مصر، ومعلق المباراة هو مؤمن حسن.
وكانت نتيجة مباراة الزمالك خلال آخر لقاء مع طلائع الجيش هدفين مقابل هدف واحد أما عن نتيجة بلدية المحلة مع فريق المصري البورسعيدي هدف واحد مقابل لا شيء خلال الجولة الأخيرة للمسابقة.

مباراة حاسمة بين الزمالك وبلدية المحلة في الدوري المصري الممتاز بعد فوز كلا الفريقين خلال آخر لقاء جمع بين الزمالك وطلائع الجيش ولقاء بلدية المحلة مع الفريق المصري البورسعيدي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى