الدوري الإيطالي

صفقة انضمام اللاعب موراتا في نادي ميلان وعودته إلى الدوري الإيطالي

صفقة انضمام اللاعب موراتا في نادي ميلان وعودته إلى الدوري الإيطالي سعى نادي ميلان الإيطالي إلى التواصل مع نادي أتليتكو مدريد بخصوص تفعيل الشرط الجزائي لعقد ألفارو موراتا اللاعب في الفريق الإسباني، ويعمل على توفير خطة هجومية قوية عن طريق وجود لوكا يوفيتش بعد رحيل أوليفييه جيرو، ويمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

صفقة انضمام اللاعب موراتا في نادي ميلان وعودته إلى الدوري الإيطالي

وقد استجاب نادي أتليتكو بتفعيل الشرط الجزائي الخاص بالمهاجم الإسباني وتصل قيمته إلى 13 مليون يورو وذلك وفق ما تم الأعلان عنه من الصحفي الشهير في شبكة سكاي سبورت.
وتصل مدة العقد الخاص باللاعب المتوج بلقب كأس الأمم الأوروبية إلى 4 سنوات، وقد حصل اللاعب على لقب كأس الأمم الأوروبية في منتخب بلده ضد خصمه الإنجليزي بهدفين مقابل هدف واحد في نهائي البطولة.
كما من المقرر أن يحصل اللاعب مع ميلان على راتب سنوي يصل إلى 5.5 مليون يورو شامل المكافآت، وتمكن نادي ميلان من الحصول على موافقة اللاعب بعد تواصل زلاتان إبراهيموفيتش مستشار ميلان مع ألفارو وممثليه خلال الفترة الماضية.

اقرأ أيضًا: الانتقالات الصيفية في الدوري الإيطالي

الشرط الجزائي لانضمام اللاعب موراتا في ميلان

وحرص ميلان على دفع قيمة الشرط الجزائي بعد إبلاغ أتلتيكو للمحافظة على العلاقة الودية بين الناديين، وتستغرق حوالي يومين لخضع موراتا إلى الكشف الطبي في ميلان يوم الأربعاء المقبل.
ويذكر أن موراتا قد انضم إلى نادي أتلتيكو مدريد 2020 قادمًا من نادي تشيلسي الإنجليزي مقابل 35 مليون يورو، بعد قضاء فترة الإعارة من البلوز لأتلتيكو في عام 2019، وقد شارك اللاعب مع أتلتيكو في 154 مباراة في كافة المسابقات سجل فيها 58 هدف وصنع 14 من بينها 21 هدف و5 تمريرات خلال 48 مباراة في الموسم الماضي.
صفقة انضمام اللاعب موراتا في نادي ميلان وعودته إلى الدوري الإيطالي وفق ما أعلنت عنه الصفحه الرسميه للصحفي فابريتسيو رومانو عن تعاقد اللاعب خلال الصيف الجاري مع نادي ميلان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى