الدوري المصري

أحداث الشوط الثاني لمباراة الزمالك وبلدية المحلة

أحداث الشوط الثاني لمباراة الزمالك وبلدية المحلة حدوث تبديلات في صفوف نادي الزمالك في بداية الشوط الثاني تم خروج محمد السيد ودخول عبد الله السعيد، شهدت المباراة كرة عرضية من أحمد مجدي لاعب بلدية المحلة التي قابلها حسام أشرف برأسية بجانب القائم الأيمن، تسديدة قوية عن طريق سيد عبد الله لاعب الزمالك خارج منطقة الجزاء التي تمكن حارس المرمى أحمد حسين من إبعادها عن مرماه إلا أن ناصر منسي تابعها بتسديدة أعلى عارضة المرمى، ويمكنك معرفة المزيد من  خلال موقع سوبر كورة.

أحداث الشوط الثاني لمباراة الزمالك وبلدية المحلة

ركلة ركنية من وحيد محسن لاعب بلدية المحلة قابلها نو الرمان الزموري برأسية أبعدتها عن المرمى، تم لغي هدف للزمالك بسبب التسلل على ناصر منسي، كرة عرضية من وحيد محسن لاعب بلدية المحلة من ناحية اليسار، بعد مرور 10 دقائق من أحداث الشوط الأول لا تزال النتيجة بالتعادل السلبي بين الفريقين.
حدوث تبديل اضطراري في فريق بلدية المحلة تم خروج محمد صابر ودخول محمد أشرف، تبديل ثاني في صفوف نادي الزمالك بخروج حازم أسامي ودخول ناصر ماهر، تبديل ثالث في فريق الزمالك بخروج ترافيس موتيابا ودخول مصطفى شلبي.
ركلة حرة لفريق الزمالك على حدود منطقة الجزاء بعد لمسة يد من إينوك بنجامين تولان وكانت عن طريق تمريرة من عمار ياسر، تبديل ثاني في فريق بلدية المحلة بخروج حمزة مجدي ودخول ماجد هاني.

اقرأ أيضًا: نجم الزمالك ينضم لفريق سيلتا فيجو الإسباني

استمرار التعادل السلبي بين الزمالك وبلدية المحلة

حاول ماجد هاني المرور في منتصف الملعب ولكن فشل وذهبت الكرة إلى رمية تماس، تصل نسبة الاستحواذ على الكرة بنادي الزمالك 66% مقابل 34% لبلدية المحلة، تسديدة قوية من وحيد محسن من يسار منطقة الجزاء ولكن تمكن محمد صبحي من إبعادها.
تبديل رابع في صفوف نادي الزمالك بخروج عمار ياسر ودخول يوسف أوباما، تبديل خامس لفريق الزمالك بخروج سيد عبد الله ودخول سيف فاروق جعفر، توقف المباراة بعض الدقائق لعلاج حسن أبو المعاطي لاعب الزمالك.
تبديل ثالث في فريق بلدية المحلة بخروج وحيد محسن ودخول إسلام مرزوق، تبديل رابع في فريق بلدية المحلة بخروج حسام أشرف ودخول إيمانويل إيزو، أعلن حكم اللقاء عن إضافة خمس دقائق وقت بدل ضائع.
أحداث الشوط الثاني لمباراة الزمالك وبلدية المحلة انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين بعد مباراة قوية شهدت الكثير من التسديدات القوية والتبديلات بين اللاعبين في الفريقين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى