الدوري السعودي

ختام ورش العمل واللقاءات الميدانية لبرنامج استقطاب الدوري السعودي

ورش العمل والاجتماعات الميدانية، أولويات الرابطة للفترة الصيفية، توجهات برنامج استقطاب اللاعبين

أعلنت رابطة الدوري السعودي للمحترفين عن انتهاء سلسلة من ورش العمل والاجتماعات الميدانية التي عقدتها مع أندية دوري روشن السعودي وبعض أندية دوري يلو للدرجة الأولى ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

 ورش العمل والاجتماعات الميدانية

ختام ورش العمل واللقاءات الميدانية لبرنامج استقطاب الدوري السعودي

تم عقد ثلاث ورش عمل لكل نادٍ، بالإضافة إلى زيارات ميدانية للاطلاع على مستهدفات كل نادٍ في سوق الانتقالات الصيفية للموسم الرياضي 2024-2025.

تهدف هذه الاجتماعات إلى ضمان فهم الأندية التام للعمليات الإدارية وآلية سير عمل برنامج استقطاب اللاعبين، حيث شهدت الفترة الماضية ختام ورش العمل واللقاءات الميدانية لبرنامج استقطاب الدوري السعودي.

خلال ورش العمل، تم توضيح الإجراءات اللازمة للتعاقدات وآلية الحوكمة الخاصة بها، حيث يتضمن ذلك قيام برنامج الاستقطاب بتحليل متكامل لكل طلب ودراسة مدى قدرة النادي على الوفاء بالتزاماته وفقاً لموارده المالية والميزانية المخصصة له.

تم الاتفاق على هذه الإجراءات مع جميع الأندية، بما في ذلك أندية الشركات التي جرى التنسيق مع الإدارات العليا في الشركات المشرفة عليها.

كما تم التأكيد على التزام تلك الشركات بتوفير الموارد المالية اللازمة للتعاقدات سواء باستقطاب اللاعبين الجدد أو انتقالات اللاعبين الداخلية بين الأندية.

اقرأ أيضًا: محمد شريف يدرس عروضا أوروبية ومستقبل غامض في الخليج السعودي

أولويات الرابطة للفترة الصيفية

حددت الرابطة عدداً من الأولويات في خطتها للفترة الصيفية، من أهمها توفير الموارد المالية اللازمة للعقود القائمة لضمان نجاح اللاعبين الحاليين.

كما تسعى الرابطة مع ختام ورش العمل واللقاءات الميدانية لبرنامج استقطاب الدوري السعودي، إلى استمرار التعاقدات الصيفية لسد الثغرات الفنية في الأندية بناءً على احتياجاتها ومواردها المالية.

تستمر الرابطة في العمل على تحقيق ركائز استراتيجية التحول التي تشمل حوكمة الأندية إدارياً ومالياً، تطوير الإدارات الفنية لكرة القدم، تحسين البنية التحتية، وتطوير عمليات البث التلفزيوني، وتحسين تجربة المشجعين.

توجهات برنامج استقطاب اللاعبين

برنامج الاستقطاب هو برنامج استثماري يسعى إلى تطوير الدوري السعودي وتحسين عمليات استقطاب اللاعبين، دون التدخل في مهام إدارات الأندية التي تظل مسؤولة عن التعاقد مع اللاعبين المحترفين بالاعتماد على مواردها المالية الذاتية.

يهدف البرنامج إلى تعزيز التعاون والتكامل بين الرابطة والأندية لضمان تحقيق التطوير المنشود لكرة القدم السعودية.

يعكس العمل القائم في مجال الاستقطابات التعاون الوثيق بين الرابطة والأندية، هذا التعاون يضمن تحقيق الأهداف المشتركة في تطوير كرة القدم السعودية وتحسين مستواها الفني والإداري.

بالتزامن مع ختام ورش العمل واللقاءات الميدانية لبرنامج استقطاب الدوري السعودي، تسعى الرابطة إلى تعزيز مكانة الدوري السعودي على المستوى المحلي والدولي، وجعله وجهة مفضلة للمواهب الكروية من مختلف أنحاء العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى