الأخبار

براءة رمضان صبحي من أزمة المنشطات

أزمة رمضان صبحي مع المنشطات

براءة رمضان صبحي من أزمة المنشطات التي تعرض لها في الفترة الأخيرة بعدما أرسلت اللجنة المصرية لمكافحة المنشطات خطاب لاتحاد الكرة المصرية ونادي بيراميدز يُطالبهم بإيقاف “رمضان صبحي” نظرًا لفساد عينة تحليل المنشطات الخاصة به، ولكن الآن تم إعلان براءته وسنوافيكم بكافة التفاصيل من خلال موقع سوبر كورة.

أزمة رمضان صبحي مع المنشطات

جاءت براءة رمضان صبحي من أزمة المنشطات بعدما تعرض لفترة صعبة عندما تم إيقافه عن اللعب تمامًا بعدما تبين أنه يأخذ منشطات، فقد خضع “رمضان صبحي” لتحليل المنشطات بعد أحد المباريات القارية وكانت نتيجة التحليل إيجابية، وهذا ما أدى إلى نشوب خلاف حاد بين “رمضان صبحي” والطبيب الذي أجرى التحليل له.

كان هناك غضب كبير من المسؤولين على هذا القرار فاللاعب قد خضع للعديد من تحاليل المنشطات ودائمًا ما كانت النتائج سلبية، وأوضح ذلك رئيس اتحاد الكرة المصرية “جمال علام” قائلًا: ” سنرد في خطاب خلال أيام بأن رمضان صبحي لاعب دولي منذ فترة طويلة وخضع لتحليل المنشطات لعشرات المرات وكانت دائما سلبية، وأن المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات حصلت على 6 عينات من رمضان صبحي خلال تلك الفترة وكانت سلبية”.

كما دافع “حسن كمال” رئيس اللجنة الأوليمبية المصرية عن “رمضان صبحي” في هذه الأزمة، وعبر عن رأيه عبر قنوات أون تايم سبورت قائلًا: ” “ما يتم تداوله عن التلاعب أو عدم تطابق عينة رمضان صبحي غير دقيق، فاللاعب لا ينفرد بنفسه في غرفة مغلقة للحصول على عينة منه وإنما يجري الكشف عن المنشطات أمام المسؤول عن الحصول على العينة”.

اقرأ أيضًا: بيراميدز يقسي النصر برباعية قوية ويتأهل لدور الـ16 من كأس مصر

براءة رمضان صبحي من أزمة المنشطات

تم إعلان براءة رمضان صبحي من أزمة المنشطات في يوم الثلاثاء 16 \ 7 \ 2024 حيث تم رفع الحظر عن اللاعب والسماح له بالمشاركة في المباريات مع فريقه، وقد لعب “رمضان صبحي” مع نادي بيراميدز في هذا الموسم 22 مباراة وتمكن خلالهم من تسجيل 4 أهداف وشارك في 3 أهداف، وسيكون من حقه الآن اللعب من جديد وسيُشارك في مباراة بيراميدز مع النادي الأهلي التي ستُعقد في 22 \ 7 \ 2024.

يُعد قرار براءة رمضان صبحي من أزمة المنشطات بمثابة رد الروح للاعب فقد عانى كثيرًا مع هذه الأزمة من هجوم الجماهير عليه بالإضافة إلى عرقلة في مشواره الكروي كان من الممكن أن تستمر طويلًا إلا أنها انتهت أخيرًا وسيتمكن من المشاركة من الفريق مع جديد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى