الدوري السعوديالانتقالات

النصر يضع مهلة أخيرة لمانشستر سيتي بشأن إيدرسون

موسم محبط للنصر، تفاصيل العرض والنوايا، البحث عن بدائل

منح نادي النصر السعودي مهلة أخيرة لفريق مانشستر سيتي للرد على عرضه بشأن التعاقد مع الحارس البرازيلي إيدرسون مورايس خلال فترة الانتقالات الصيفية، حيث يسعى النصر لتعزيز حراسة المرمى بصفقة كبيرة تساعده على تحقيق نتائج جيدة وحصد الألقاب في الموسم الكروي المقبل، بعد فشله في ذلك خلال الموسم الماضي، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل عبر موقع سوبر كورة.

موسم محبط للنصر

النصر يضع مهلة أخيرة لمانشستر سيتي بشأن إيدرسون

اكتفى النصر في الموسم الماضي باحتلال المركز الثاني في دوري روشن السعودي خلف الهلال البطل، كما خسر نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين ضد الهلال، وأقصي من ربع نهائي دوري أبطال آسيا ونصف نهائي كأس السوبر السعودي، على الرغم من وجود النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في صفوفه.

نقلًا عن الصحفي الإيطالي رودي غاليتي، منح نادي النصر مانشستر سيتي مهلة أخيرة مدتها 48 ساعة للرد على عرضه للتعاقد مع الحارس إيدرسون، وأشار المصدر إلى أن النصر مصر على انتداب الحارس البرازيلي، ولكنه قد يتحول إلى الخطة البديلة إذا ما فشل في حسم الصفقة، وذلك بالتفاوض مع مواطنه أليسون بيكر حارس ليفربول.

تفاصيل العرض والنوايا

النصر يضع مهلة أخيرة لمانشستر سيتي بشأن إيدرسون، حيث يملك النصر اتفاقًا مع إيدرسون لتوقيع عقد مدته أربع سنوات، يحصل خلالها على راتب سنوي يساوي 12.5 مليون يورو لكل موسم.

الحارس البرازيلي متحمس لخوض تجربة في دوري روشن، وينتظر فقط موافقة فريقه الإنجليزي على الصفقة، سيقدم النصر عرضًا تتراوح قيمته بين 25 و30 مليون يورو، يُدفع على أقساط، للحصول على خدمات إيدرسون، ولكنه لن ينتظر أكثر من 48 ساعة للاستماع لرد مانشستر سيتي.

اقرأ ايضًا: النصر السعودي يستهدف الحارس الأوكراني أنديه لونين

البحث عن بدائل

في حال عدم التوصل إلى اتفاق مع مانشستر سيتي بشأن إيدرسون، سيتحول النصر إلى الخطة البديلة بالتفاوض مع أليسون بيكر، وذلك بعد الأنباء عن كون النصر يضع مهلة أخيرة لمانشستر سيتي بشأن إيدرسون.

يسعى النصر لتعزيز صفوفه بحارس مرمى مميز لتحقيق أهدافه في الموسم المقبل والمنافسة على الألقاب محليًا وقاريًا، بعد موسم مخيب للآمال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى