الانتقالاتالدوري السعودي

الاتحاد السعودي يحصن طلال حاجي ويقترب من التعاقد مع صالح الشهري

تجديد عقد طلال حاجي، الاتحاد يقترب من التعاقد مع صالح الشهري، مسيرة صالح الشهري

أعلن نادي الاتحاد السعودي عن تمديد عقد مهاجمه الشاب طلال حاجي، ليبقى مع “العميد” لمدة ثلاثة مواسم إضافية، وفي خطوة مفاجئة، دخل نادي الاتحاد السعودي في مفاوضات جادة مع صالح الشهري، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

تجديد عقد طلال حاجي

الاتحاد السعودي يحصن طلال حاجي ويقترب من التعاقد مع صالح الشهري

الاتحاد السعودي يحصن طلال حاجي ويقترب من التعاقد مع صالح الشهري، حيث يمثل حاجي (16 عامًا) أحد الأسماء الواعدة في الفريق، بعدما تم تصعيده إلى الفريق الأول في العام الماضي من فريق تحت 19 عامًا، وهو من ناشئي النادي.

جاء في بيان النادي على حسابه الرسمي بمنصة التواصل الاجتماعي إعلان نادي الاتحاد عن تجديد عقد لاعب الفريق الأول لكرة القدم الكابتن طلال حاجي لمدة ثلاثة مواسم، وهو ما يمكن النظر إليه على كون الاتحاد السعودي يحصن طلال حاجي ويقترب من التعاقد مع صالح الشهري.

أوضح الرئيس التنفيذي للنادي، دومينغوس أوليفيرا، أن التجديد مع حاجي يأتي ضمن استراتيجية النادي للمحافظة على العناصر الواعدة التي استثمر النادي في تطوير مواهبها ومنحها الفرصة للتألق، بما يعود بالنفع على نادي الاتحاد والكرة السعودية بشكل عام.

الاتحاد يقترب من التعاقد مع صالح الشهري

صالح الشهري، مهاجم نادي الهلال السابق، بهدف التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وجاء هذا التحرك بعدما تخلى الهلال عن الشهري، حيث انتهى عقده ورفض النادي تمديده، مما جعله يخرج من حسابات المدرب البرتغالي خورخي جيسوس.

وكشفت صحيفة عكاظ السعودية أن الاتحاد بدأ في مفاوضات مع الشهري لتعزيز خط هجوم الفريق، وتشير التقارير إلى أن عرض الاتحاد يُعد الأعلى من حيث القيمة المالية والمميزات، ويمتد لمدة ثلاث سنوات.

أكدت المصادر المشيرة إلى كون الاتحاد السعودي يحصن طلال حاجي ويقترب من التعاقد مع صالح الشهري، أن رغبة الشهري في الانتقال إلى الاتحاد حسمت المفاوضات، بعد أن كان قريبًا من التوقيع مع نادي الاتفاق، حيث كان على وشك الخضوع للفحص الطبي مع “فارس الدهناء”.

اقرأ أيضًا: كريم بنزيما يستعيد بسمته في الاتحاد بقدوم لوران بلان

مسيرة صالح الشهري

يُذكر أن صالح الشهري (30 عامًا) خاض 138 مباراة مع الهلال في مختلف المسابقات خلال فترة أربعة سنوات، سجل خلالها 24 هدفًا وقدم 6 تمريرات حاسمة، وتوج بالعديد من الألقاب مع “الزعيم”، أبرزها دوري أبطال آسيا والدوري السعودي.

بهذه الصفقات والتعاقدات، يسعى نادي الاتحاد لتعزيز صفوفه بشكل قوي استعدادًا للموسم الكروي المقبل 2024-2025، بهدف المنافسة على جميع الألقاب الممكنة وتحقيق طموحات جماهيره.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى