الانتقالاتالدوري السعودي

الأهلي السعودي يسعى لضم رحيم ستيرلينغ إلى دوري روشن

الجهود المكثفة لإقناع لاعب تشيلسي بالانتقال، مسيرة ستيرلينغ مع تشيلسي،  دوري روشن السعودي يستقطب نجوم العالم

كشفت إحدى المصادر الإنجليزية عن مساعي نادي الأهلي السعودي لإقناع الجناح رحيم ستيرلينغ بالانضمام إلى دوري روشن السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2024، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

الجهود المكثفة لإقناع لاعب تشيلسي بالانتقال

الأهلي السعودي يسعى لضم رحيم ستيرلينغ إلى دوري روشن

الأهلي السعودي يسعى لضم رحيم ستيرلينغ إلى دوري روشن، حيث تشير التقارير إلى أن نادي تشيلسي مهتم حاليًا بضم الجناح كريم أديمي من بوروسيا دورتموند، مما يعني أنه قد يكون بديلاً لستيرلينغ في صفوف الفريق اللندني.

بالرغم من تأكيدات ستيرلينغ على استقراره في لندن، يراهن الأهلي على إمكانية تغيير رأيه والموافقة على الانتقال إلى السعودية هذا الصيف، حيث إن الأهلي السعودي يسعى لضم رحيم ستيرلينغ إلى دوري روشن.

 مسيرة ستيرلينغ مع تشيلسي

انضم رحيم ستيرلينغ إلى تشيلسي في يوليو عام 2022 قادمًا من مانشستر سيتي بمبلغ يقدر بـ 50 مليون جنيه إسترليني، ولعب حتى الآن 81 مباراة، سجل خلالها 19 هدفًا وصنع 12 تمريرة حاسمة.

يمتد عقد رحيم ستيرلينغ مع تشيلسي حتى يونيو 2027، وتقدر قيمته السوقية الحالية بـ 35 مليون يورو.

اقرأ أيضًا: سلمان الفرج يفتح باب الانتقال إلى دوري يلو

 دوري روشن السعودي يستقطب نجوم العالم

بعد استحواذ صندوق الاستثمار السعودي على أندية مثل الهلال والنصر والاتحاد والأهلي، شهد دوري روشن تعاقدات كبيرة مع نجوم عالميين، مثل كريستيانو رونالدو وكريم بنزيما ورياض محرز، مما يجعله وجهة مثيرة للاعتبار بالنسبة للاعبين العالميين.

على الرغم من أن الأهلي السعودي يسعى لضم رحيم ستيرلينغ إلى دوري روشن، إلا أن مستقبل رحيم يظل محل اهتمام كبير في الأيام القادمة، خاصة مع تحركات نادي الأهلي السعودي ورغبته في تعزيز صفوفه بأبرز الأسماء في عالم كرة القدم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى