الانتقالات

الجزائري حسام عوار ينضم رسميًا إلى الاتحاد السعودي

 تفاصيل الصفقة ومراسم التوقيع، تصريحات حسام عوار، مسيرة حافلة للاعب حسام عوار

أعلن نادي الاتحاد السعودي رسميًا في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء 17 يوليو/تموز عن التعاقد مع اللاعب الدولي الجزائري حسام عوار قادمًا من صفوف روما الإيطالي، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

تفاصيل الصفقة ومراسم التوقيع

الجزائري حسام عوار ينضم رسميًا إلى الاتحاد السعودي

جاء الإعلان عن كون الجزائري حسام عوار ينضم رسميًا إلى الاتحاد السعودي بعد مفاوضات استمرت لعدة أيام، بتوصية من قائد النادي كريم بنزيما والمدرب الجديد الفرنسي لوران بلان.

نشر الاتحاد بيانًا على حسابه الرسمي بمنصة X (تويتر سابقًا)، أوضح فيه أن عوار وقع عقدًا يمتد لأربعة مواسم.

تمت مراسم توقيع العقد في مقر معسكر الفريق في مدينة أليكانتي الإسبانية، بحضور الرئيس التنفيذي للنادي دمينغوس أوليفيرا والمدير الرياضي رامون بلانيس، بعد اجتياز اللاعب الفحص الطبي بنجاح.

عبّر دمينغوس أوليفيرا عن سعادته بضم حسام عوار، متمنيًا أن تكون هذه الخطوة محطة مميزة في مسيرة اللاعب، وأن يسهم مع زملائه في تقديم المستويات التي يتطلع إليها النادي وجماهيره.

كما أكد أوليفيرا أن التعاقد مع عوار جاء بناءً على احتياجات الفريق الفنية، وبناءً على توصيات اللجنة الرياضية والمدرب.

تصريحات حسام عوار

أبدى حسام عوار سعادته بالانضمام لنادي الاتحاد، مشيرًا إلى أن تاريخ النادي العريق وجماهيره العاشقة ومجموعة اللاعبين المميزة والجهاز الفني الخبير، هي العوامل التي دفعته لاتخاذ هذه الخطوة.

كما أكد الجزائري حسام عوار ينضم رسميًا إلى الاتحاد السعودي خلال تصريحاته أيضًا أنه سيبذل قصارى جهده لتمثيل الاتحاد بأفضل صورة وإسعاد جماهيره.

اقرأ أيضًا: استعدادات النصر لموسم 2024-2025 بجدول مباريات ومعسكر تحضيري

مسيرة حافلة للاعب حسام عوار

الجزائري حسام عوار ينضم رسميًا إلى الاتحاد السعودي، حيث يبلغ عمر اللاعب 26 عامًا، وقد انضم إلى روما في صفقة انتقال حرّ في صيف العام الماضي، بعد نهاية عقده مع نادي ليون الفرنسي.

رغم بدايته الجيدة، إلا أن تراجع مستواه جعله يفقد مكانه في التشكيلة الأساسية للفريق الإيطالي، وحسب آخر الإحصائيات تبلغ القيمة السوقية للاعب 10 ملايين يورو.

عوار لم يتمكن من ترك بصمة واضحة في تشكيلة روما، وأصبح حبيس مقاعد البدلاء في النصف الثاني من موسم 2023-24، بعد رحيل المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو وتعيين المدرب الإيطالي الشاب دانييلي دي روسي.

جاءت هذه الظروف لتدفع بالنادي إلى التفاوض على رحيله، ليصبح الاتحاد السعودي وجهته الجديدة، وبهذه الخطوة، يأمل نادي الاتحاد في تعزيز صفوفه بلاعب يمتلك خبرة دولية وقدرات فنية عالية، متطلعًا لتحقيق النجاحات في الموسم المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى