غير مصنف

ريال مدريد يواجه تحديات بعد فشل صفقة ليني يورو

لماذا انتقل ليني يورو إلى مانشستر يونايتد؟، ريال مدريد يبحث عن بديل، التحدي المقبل لريال مدريد

بعد فشل صفقة انتقال المدافع الشاب ليني يورو إلى صفوف ريال مدريد، أخذ الأمر منحى جديدًا، حيث توجه اللاعب إلى مانشستر يونايتد بعدما رفضت إدارة النادي الملكي شروطه، والآن ريال مدريد يواجه تحديات بعد فشل صفقة ليني يورو، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

لماذا انتقل ليني يورو إلى مانشستر يونايتد؟

ريال مدريد يواجه تحديات بعد فشل صفقة ليني يورو

هذا الانتقال يمثل خسارة لريال مدريد الذي كان يرغب في تدعيم صفوفه باللاعب الشاب لتعزيز خط دفاعه، حيث فشلت ريال مدريد في ضم المدافع الشاب ليني يورو من نادي ليل الفرنسي، بعدما أعلنت إدارة النادي الإسباني عدم قبول شروط اللاعب.

حسبما أفاد الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، فإن ليني يورو فضل التوقيع مع مانشستر يونايتد الذي كان قريباً من حسم الصفقة مقابل 50 مليون يورو، بالإضافة إلى المكافآت.

ريال مدريد يبحث عن بديل

بعد رفض شروط ليني يورو، يواجه ريال مدريد الآن تحديات جديدة في سوق الانتقالات، هذا التطور الأخير يترك ريال مدريد في موقف يتطلب إيجاد بديل فعال لتعزيز خط الدفاع في الفترة الانتقالية الحالية.

حيث أشارت صحيفة “ماركا” الإسبانية إلى أن النادي الملكي يعمل حاليًا على إيجاد بديل لتعزيز خط دفاعه، وذلك بالتزامن مع كون ريال مدريد يواجه تحديات بعد فشل صفقة ليني يورو.

اقرأ أيضًا: برشلونة يستهدف ميرينو ويتراجع عن كيميتش في سوق الانتقالات

التحدي المقبل لريال مدريد

ريال مدريد يواجه تحديات بعد فشل صفقة ليني يورو، فمع اقتراب إتمام صفقة ليني يورو مع مانشستر يونايتد، يبحث ريال مدريد عن خيارات جديدة لتدعيم خط الدفاع. من المحتمل أن يستهدف النادي أسماءً بارزة لتعزيز خياراته بجانب ميليتاو، ألابا، روديجير، وفاييخو.

مع رحيل رافا مارين وعدم تضمين فاييخو في خطط المدرب كارلو أنشيلوتي، يعود ريال مدريد لمتابعة عمليات البحث بشغف للعثور على قلب دفاع جديد يمكنه تعزيز الفريق في الموسم المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى