كأس مصر

الأهلي يواجه الألومنيوم في دور 32 لكأس مصر

تشكيلة الأهلي، تشكيلة الألومنيوم، أهم نقاط المباراة

يستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره الألومنيوم، مساء اليوم الجمعة، في إطار دور 32 لكأس مصر، في مباراة تقام على ستاد القاهرة الدولي في تمام الثامنة، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

تشكيلة الأهلي

يدخل الأهلي المباراة بتشكيلة قوية تضم مصطفى شوبير في حراسة المرمى، ويأتي في خط الدفاع كلًا من محمد هاني، ياسر إبراهيم، محمد عبد المنعم، علي معلول.

الأهلي يواجه الألومنيوم في دور 32 لكأس مصر حيث يأتي في خط الوسط عمرو السولية، حمدي فتيح، أفشة، بيرسي تاو، وفي خط الهجوم محمد مجدي “أفشة”، محمود كهربا.

بالحديث عن كون الأهلي يواجه الألومنيوم في دور 32 لكأس مصر، يجدر بنا الإشارة إلى غيابات الأهلي، حيث يغيب عن الأهلي بعض اللاعبين الأساسيين، مثل محمد الشناوي، وإمام عاشور، ومحمد عبد المنعم “كهربا”.

تشكيلة الألومنيوم

يدخل الألومنيوم المباراة بتشكيلة تضم محمد عواد في حراسة المرمى، وفي خط الدفاع يأتي كلًا من أحمد سعيد، كريم نبوي، أحمد مجدي، محمد عادل.

بينما في خط الوسط نجد أحمد فتوح، محمد أبو جبل، عمر فتحي، كريم يحيى، ونجد في خط الهجوم كلًا من جون إيمانويل، إبراهيم عادل.

اقرأ أيضًا: مشاهدة مباراة الهلال و فينير نيوستاد بتاريخ 2024-07-19 في دوري دولي, المباريات الوديّة الدوليّة

أهم نقاط المباراة

الأهلي يواجه الألومنيوم في دور 32 لكأس مصر، حيث يسعى الأهلي لحسم النتيجة مبكراً من أجل تجنب أي مفاجآت بينما يسعى الألومنيوم لبذل كامل جهده خلال المباراة وتحقيق نتائج جيدة أمام المارد الأحمر.

بهذه التشكيلة يسعى النادي الأهلي إلى اكتساح المباراة والتأهل إلى الدور ال 16 من البطولة حيث سبق وتأهلت 14 فرقة كان من بينهم الترسانة، وطلائع الجيش، والمصري البورسعيدي، والإسماعيلي، والبنك الأهلي، والجونة، فاركو، إنبي، مودرن سبورت، أبو قير للأسمدة، بيراميدز، سيراميكا كليوباترا، سموحة،وزد إف سي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى