الدوري السعودي

نصير مزراوي على مشارف الانتقال إلى الدوري السعودي

موسم متذبذب مع بايرن ميونخ، استعداد لمغادرة القلعة البافارية، أداء مزراوي مع بايرن ميونخ، مستقبل مزراوي في الدوري السعودي

يبدو أن وجهة الدولي المغربي نصير مزراوي، الظهير الأيمن لنادي بايرن ميونخ الألماني، قد تتغير في الموسم الجديد 2024-25، وذلك بعد موسم متذبذب تحت قيادة توماس توخيل، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

موسم متذبذب مع بايرن ميونخ

نصير مزراوي على مشارف الانتقال إلى الدوري السعودي

مع التغيرات الجديدة في الجهاز الفني بقيادة فينسنت كومباني، تشير التقارير إلى أن مزراوي قد يكون خارج حسابات النادي البافاري، فنصير مزراوي على مشارف الانتقال إلى الدوري السعودي.

حيث ذكرت تقارير صحفية سعودية أن نادي القادسية السعودي، الصاعد حديثًا إلى دوري روشن، يُبدي اهتمامًا كبيرًا بضم نصير مزراوي.

القادسية، الذي عاد إلى الدوري السعودي للمحترفين بعد فوزه بلقب دوري الدرجة الأولى، يسعى لتعزيز صفوفه بلاعبين مميزين من أوروبا في الميركاتو الصيفي الحالي، وبالفعل ضم النادي أسماء بارزة مثل ناتشو قائد ريال مدريد.

استعداد لمغادرة القلعة البافارية

يرغب مزراوي في خوض تجربة جديدة خارج بايرن ميونخ، حيث يبحث عن نادي يمنحه فرصة اللعب بشكل أكبر في الموسم المقبل.

انتقال ملكية القادسية إلى شركة “أرامكو” بعد إطلاق مشروع الاستثمار والتخصيص للأندية الرياضية في يونيو 2023، ساهم في توفير الإمكانيات المالية اللازمة لاستقطاب لاعبين مميزين.

من جانبها، لا تمانع إدارة بايرن ميونخ في التخلي عن خدمات مزراوي، بشرط أن يكون الانتقال بصفة نهائية وليس على سبيل الإعارة، وفي الفترة الحالية نصير مزراوي على مشارف الانتقال إلى الدوري السعودي، والنادي البافاري يسعى للحصول على أموال من بيع اللاعب لتمويل صفقات أخرى.

أداء مزراوي مع بايرن ميونخ

منذ انضمامه إلى بايرن ميونخ، خاض مزراوي 55 مباراة فقط عبر مختلف المسابقات، وفي الموسم الماضي، شارك في 29 مباراة وقدم 4 تمريرات حاسمة دون تسجيل أي أهداف، بإجمالي 1981 دقيقة لعب، هذه الأرقام تعكس بدورها تحديات اللاعب في العثور على مكان ثابت في تشكيلة الفريق.

اقرأ أيضًا: مشاهدة مباراة رينجرز و مانشستر يونايتد بتاريخ 2024-07-20 في دوري دولي, المباريات الوديّة الدوليّة

مستقبل مزراوي في الدوري السعودي

إذا تم الانتقال إلى القادسية، فسيكون ذلك خطوة مهمة لمزراوي لإعادة تأكيد جدارته على الساحة الكروية، وجماهير القادسية تنتظر بفارغ الصبر انضمام اللاعب لتعزيز صفوف الفريق وتقديم أداء مميز في دوري روشن، فبهذا الانتقال المحتمل، قد يجد مزراوي الفرصة لتحقيق طموحاته في دوري جديد وبداية جديدة.

كون نصير مزراوي على مشارف الانتقال إلى الدوري السعودي يمثل فرصة لإعادة بريقه بعد موسم صعب مع بايرن ميونخ، وتأكيد مكانته كواحد من أفضل اللاعبين في مركزه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى