الدوري المصري

تفاصيل الشوط الأول بين طلائع الجيش وفاركو في كأس الرابطة

سيطرة طلائع الجيش، فرص طلائع الجيش، فرص فاركو، أداء الحكام

شهد الشوط الأول من مباراة طلائع الجيش وفاركو في بطولة كأس الرابطة أداءً متوازناً من الفريقين، حيث سيطر طلائع الجيش على مجريات اللعب، بينما لم يتمكن أي من الفريقين من تسجيل أهداف، ونوافيكم بتفاصيل الشوط الأول بين طلائع الجيش وفاركو في كأس الرابطة فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

سيطرة طلائع الجيش

استحوذ فريق طلائع الجيش على الكرة بنسبة 58%، مقابل 42% لفريق فاركو، وتمكن الفريق من تنفيذ 120 تمريرة صحيحة، مقارنةً بـ 93 تمريرة لفاركو.

هذه السيطرة سمحت لطلائع الجيش بشن 5 هجمات خطيرة على مرمى فاركو، بينما اكتفى فاركو بثلاث هجمات فقط.

فرص طلائع الجيش

ضمن الحديث عن تفاصيل الشوط الأول بين طلائع الجيش وفاركو في كأس الرابطة، بدأت فرص طلائع الجيش تظهر مبكراً، ففي الدقيقة العاشرة، حصل عبد الرحمن شيكا على فرصة ذهبية للتسجيل بعد انفراده بحارس مرمى فاركو، لكنه سدد الكرة بجوار القائم.

في الدقيقة الثانية والعشرين، أطلق يسري وحيد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، لكن حارس مرمى فاركو تألق في إبعاد الكرة، واستمر الضغط الهجومي لطلائع الجيش حتى الدقيقة الخامسة والثلاثين، حيث كاد مصطفى الخواجة أن يسجل هدفاً من ضربة رأس، لكن الكرة مرت فوق العارضة.

اقرأ أيضًا: طلائع الجيش يستعد لمواجهة فاركو في الجولة 31 من الدوري الممتاز

فرص فاركو

تفاصيل الشوط الأول بين طلائع الجيش وفاركو في كأس الرابطة لم تحوي الكثير من الأحداث، ورغم سيطرة طلائع الجيش، لم يكن فاركو بعيداً عن التسجيل، ففي الدقيقة الخامسة عشرة، حصل سيف تيري على فرصة للتسجيل بعد تمريرة عرضية من وليد مصطفى، لكنه سدد الكرة برعونة.

ثم في الدقيقة الثلاثين، سدد أحمد محمد فؤاد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء، لكن حارس مرمى طلائع الجيش تصدى لها ببراعة. وقبل نهاية الشوط الأول بخمس دقائق، كاد محمد بانجورا أن يسجل هدفاً من تسديدة قوية، لكن الكرة مرت بجوار القائم.

أداء الحكام

بالحديث عن تفاصيل الشوط الأول بين طلائع الجيش وفاركو في كأس الرابطة، أدار المباراة الحكم محمود عاشور، وعاونه كل من أحمد كامل ومحمد طلعت، لم يُشهر الحكم أي بطاقات صفراء أو حمراء خلال الشوط الأول.

لُعبت المباراة بدون جمهور، تنفيذاً لقرارات اتحاد الكرة، وسعى كلا الفريقين لتحقيق الفوز من أجل حسم التأهل إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس الرابطة، حيث انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي 0-0، مما يؤجل حسم النتيجة إلى الشوط الثاني الذي يُتوقع أن يكون أكثر إثارة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى