الدوري المصري

تشكيل البنك الأهلي والاتحاد السكندري في الجولة 31 من الدوري الممتاز

أعلن طارق مصطفى، المدير الفني لفريق البنك الأهلي، التشكيل الأساسي الذي سيخوض مواجهة الاتحاد السكندري ضمن مباريات الجولة الـ 31 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز “دوري NILE”، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

تشكيل البنك الأهلي

ضمن الحديث عن تشكيل البنك الأهلي والاتحاد السكندري في الجولة 31 من الدوري الممتاز، يجدر الإشارة إلى أن المباراة ستقام على استاد القاهرة الدولي، وتشهد تنافسًا قويًا بين الفريقين اللذين يسعيان لتحسين مراكزهما في جدول الترتيب.

يدخل فريق البنك الأهلي المباراة بتشكيل متوازن يعكس استعداده لتحقيق نتيجة إيجابية، في حراسة المرمى، يتواجد أحمد صبحي، بينما يتكون خط الدفاع من عاصم صلاح، أمير مدحت، محمد عبد الغني، إسحاق يعقوبو، ومحمد بسيوني.

أما خط الوسط فيضم كل من محمد فتحي، أحمد النادري، ومحمد هلال. في خط الهجوم، يعول الفريق على قدرات كريم بامبو وياو أنور.

على مقاعد البدلاء، يجلس كل من حسن شاهين، محمود الجزار، محمود قاعود، محمود سيد، أحمد ربيع، أحمد مدبولي، موسى فراوي، إبراهيم حسن، وجريندو، مما يعطي المدرب خيارات متعددة خلال المباراة.

تشكيل الاتحاد السكندري

أما فريق الاتحاد السكندري، بقيادة أحمد ساري، فقد أعلن عن تشكيلته التي تضم المهدي سليمان في حراسة المرمى. في خط الدفاع، يشارك سيف تقا، محمود شبانة، شريف رضا، وكريم الديب.

خط الوسط يضم كل من خالد الغندور، عمر الوحش، أحمد عادل “ميسي”، ومورو سليفو، في خط الهجوم، يعتمد الفريق على الثنائي مابولولو وفرانك ألان.

اقرأ أيضًا: نهاية مباراة طلائع الجيش وفاركو بالتعادل السلبي في الدوري الممتاز

موقف الفريقين في الدوري

يحتل فريق البنك الأهلي المركز الثاني عشر في جدول مسابقة الدوري برصيد 33 نقطة بعد خوضه 30 مباراة، حقق خلالها الفوز في 9 مباريات، وتعادل في 6، وخسر 15 مواجهة، وسجل لاعبو البنك الأهلي 46 هدفاً واستقبلت شباكهم 44 هدفاً، ما يعكس أداءً متباينًا يسعى الفريق لتحسينه في المباريات القادمة.

من جهته، يحتل فريق الاتحاد السكندري المركز العاشر في جدول الترتيب برصيد 38 نقطة، بعد خوضه 30 مباراة، فاز فيها في 9 مباريات، وتعادل في 11، وخسر 10 مواجهات. سجل لاعبو الاتحاد 29 هدفاً واستقبلت شباكهم 39 هدفاً، وهو ما يظهر الحاجة إلى تعزيز الهجوم وتحسين الأداء الدفاعي في المباريات المتبقية.

تشكيل البنك الأهلي والاتحاد السكندري في الجولة 31 من الدوري الممتاز يعد من المواجهات المهمة في هذه الجولة، حيث يسعى كل فريق لتحسين موقعه في جدول الترتيب وضمان تحقيق النتائج الإيجابية.

ينتظر الجماهير أداءً قويًا من كلا الفريقين، حيث ستكون المباراة فرصة لعرض القدرات الهجومية والدفاعية والتكتيكية لكلا المدربين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى