الدوري المصري

سيراميكا كليوبترا يتفوق بثلاثية نظيفة على بلدية المحلة في الشوط الأول

شهدت مباراة اليوم بين فريق سيراميكا كليوباترا وفريق بلدية المحلة تفوقًا كبيرًا للفريق الأول، حيث نجح في إنهاء الشوط الأول متقدمًا بثلاثة أهداف نظيفة دون رد، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

بداية قوية لسيراميكا كليوباترا

سيراميكا كليوبترا يتفوق بثلاثية نظيفة على بلدية المحلة في الشوط الأول من المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الـ 31 من بطولة الدوري الممتاز شهدت أداءً مميزًا من لاعبي سيراميكا كليوباترا، الذين تمكنوا من فرض سيطرتهم منذ الدقيقة الأولى.

بدأ فريق سيراميكا كليوباترا المباراة بنسق هجومي قوي، حيث نجح اللاعب قندوسي في إحراز هدف التقدم في الدقيقة الثالثة من عمر المباراة، وجاء الهدف بعد تنفيذ ناجح لركلة جزاء قوية سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى، مما أعطى الفريق دفعة معنوية كبيرة وأثر إيجابي على أدائهم في باقي الشوط.

خطأ دفاعي يكلف بلدية المحلة

سيراميكا كليوبترا يتفوق بثلاثية نظيفة على بلدية المحلة في الشوط الأول، حيث إنه في الدقيقة 18، تمكن صديق أوجولا من تعزيز تقدم سيراميكا كليوباترا بإحراز الهدف الثاني.

جاء الهدف بعد خطأ دفاعي من مدافع بلدية المحلة في الاستحواذ على الكرة، استغله مروان عثمان الذي نجح في استخلاص الكرة وتمريرها لزميله صديق أوجولا.

سيراميكا كليوبترا يتفوق بثلاثية نظيفة على بلدية المحلة في الشوط الأول، حيث كانت البداية بأن سدد أوجولا الكرة مباشرة داخل الشباك، مما زاد من الضغط على فريق بلدية المحلة وأربك دفاعاتهم.

اقرأ أيضًا: التعادل السلبي في منتصف مباراة البنك الأهلي والاتحاد السكندري

تألق أوجولا مجددًا

عاد صديق أوجولا للتألق مرة أخرى في الدقيقة 42 من المباراة، حيث تمكن من إحراز الهدف الثالث لفريقه.

جاء الهدف بعد عرضية مميزة من الجبهة اليسرى إلى داخل منطقة الجزاء، استقبلها أوجولا بتسديدة مباشرة وضعت الكرة داخل الشباك، هذا الهدف أكد سيطرة سيراميكا كليوباترا على مجريات اللعب وأثبت فعالية هجماتهم.

اختتم الشوط الأول من مباراة سيراميكا كليوباترا وبلدية المحلة بتقدم الأول بثلاثة أهداف نظيفة، كما تميز فريق سيراميكا كليوباترا بالهجوم الفعّال والتنظيم الجيد في جميع الخطوط، بينما عانى فريق بلدية المحلة من أخطاء دفاعية كلفتهم كثيرًا.

الشوط الثاني يعد بمزيد من الإثارة، حيث سيحاول بلدية المحلة العودة في المباراة، بينما سيعمل سيراميكا كليوباترا على الحفاظ على تفوقهم وزيادة الفارق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى