الدوري المصري

سيراميكا كليوباترا يكتسح بلدية المحلة برباعية نظيفة في الدوري الممتاز

بداية قوية لسيراميكا كليوباترا، ثلاثية في الشوط الأول، تعزيز النتيجة والانتصار الكبير

حقق فريق سيراميكا كليوباترا انتصارًا كاسحًا على نظيره بلدية المحلة بنتيجة 4-0 في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 31 من الدوري المصري الممتاز، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

بداية قوية لسيراميكا كليوباترا

سيراميكا كليوباترا يكتسح بلدية المحلة برباعية نظيفة في الدوري الممتاز، وذلك في المباراة التي أقيمت على استاد المقاولون العرب وشهدت أداءً مميزًا من سيراميكا كليوباترا، الذي تمكن من فرض سيطرته منذ البداية حتى النهاية.

بدأت المباراة بنسق هجومي قوي من سيراميكا كليوباترا، حيث افتتح الجزائري أحمد قندوسي التسجيل مبكرًا من علامة الجزاء في الدقيقة الثالثة.

هذا الهدف السريع أعطى دفعة معنوية كبيرة للفريق وساهم في تعزيز سيطرته على مجريات اللعب، ولم يمضِ الكثير من الوقت حتى تمكن اللاعب النيجيري صديق أوجولا من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 17، بعد هجمة منظمة وضغط مستمر على دفاعات بلدية المحلة.

ثلاثية في الشوط الأول

واصل سيراميكا كليوباترا ضغطه الهجومي، وتمكن صديق أوجولا من تسجيل الهدف الثالث له ولفريقه في الدقيقة 42 بتسديدة قوية، لينهى الشوط الأول بتقدم فريقه بثلاثة أهداف نظيفة.

هذا الأداء الهجومي المميز أربك دفاعات بلدية المحلة وجعلهم في موقف صعب مع بداية الشوط الثاني.

اقرأ أيضًا: الاتحاد السكندري يواصل سلسلة التعثر بتعادل سلبي أمام البنك الأهلي

تعزيز النتيجة والانتصار الكبير

في الشوط الثاني، حاول بلدية المحلة العودة في المباراة، إلا أن محاولاتهم باءت بالفشل أمام دفاعات سيراميكا المنظمة، وفي الدقيقة 78، تمكن نور علاء من تسجيل الهدف الرابع لسيراميكا كليوباترا، مؤكداً سيطرة فريقه على المباراة.

هذه النتيجة الكبيرة لم تترك أي مجال لبلدية المحلة للعودة، لتنتهي المباراة بفوز مستحق لسيراميكا بأربعة أهداف دون رد.

سيراميكا كليوباترا يكتسح بلدية المحلة برباعية نظيفة في الدوري الممتاز، وبهذا الانتصار، قفز سيراميكا كليوباترا ثلاثة مراكز في جدول ترتيب الدوري ليحتل المركز السادس برصيد 44 نقطة، مما يعزز فرصه في المنافسة على المراكز المتقدمة.

في المقابل، يظل بلدية المحلة في المركز السادس عشر برصيد 24 نقطة، مما يزيد من تعقيد موقفه في الدوري ويضعه في منطقة الخطر، حيث تعد هذه المباراة نقطة تحول إيجابية لسيراميكا كليوباترا في سعيه لتحقيق نتائج أفضل في المباريات القادمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى