الانتقالات

الاتحاد السعودي يقترب من ضم موسى ديابي

عرض الاتحاد وتفاصيل المفاوضات، ترقب جماهيري لإتمام الصفقة، أرقام موسى ديابي مع أستون فيلا

تترقب جماهير نادي الاتحاد السعودي حسم صفقة اللاعب الفرنسي موسى ديابي بصورة رسمية، بعد التقارير الصحفية التي أكدت في الأيام الماضية رغبة النادي القوية في الظفر بخدمات نجم فريق أستون فيلا الإنجليزي، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

عرض الاتحاد وتفاصيل المفاوضات

الاتحاد السعودي يقترب من ضم موسى ديابي

الاتحاد السعودي يقترب من ضم موسى ديابي، ووفقًا لما أورده الصحفي الإيطالي فابريتسيو رومانو عبر حسابه على منصة “إكس”، فإن ديابي أبدى موافقته على الانتقال إلى النادي السعودي، إلا أن المحادثات لا تزال مستمرة.

قدم نادي الاتحاد عرضًا أوليًا بقيمة 55 مليون يورو، لكن أستون فيلا يطالب بمبلغ أعلى، حيث يعتبر المدرب أوناي إيمري ديابي لاعبًا مهمًا في تشكيلته.

المحادثات بين الناديين ستستمر في الأيام المقبلة، وهناك حاجة إلى مزيد من المفاوضات مع اللاعب الفرنسي بشأن الاتفاقية المالية والراتب الشخصي الذي سيحصل عليه، حيث إن الاتحاد السعودي يقترب من ضم موسى ديابي.

ترقب جماهيري لإتمام الصفقة

أكد فلوريان بليتنبرغ، الصحفي في شبكة “سكاي سبورت”، أن نادي الاتحاد يسعى لحسم الصفقة سريعًا، لكن لا يوجد حتى الآن اتفاق كامل مع ديابي، الذي أبدى ترحيبه بالانتقال إلى النادي السعودي.

هذا وقد كان الجناح الفرنسي البالغ من العمر 25 عامًا قد رفض عرضًا للانتقال إلى النصر السعودي خلال نافذة الانتقالات الصيفية 2023، وفضل الذهاب إلى فريق أستون فيلا لمدة خمس سنوات، قادمًا من باير ليفركوزن الألماني.

التعاقد مع موسى ديابي قد يكون خطوة كبيرة نحو تحقيق الطموح لموسم أفضل، بالإضافة إلى تعزيز الفريق بأسماء جديدة قادرة على إحداث الفارق في المنافسات المحلية والقارية.

اقرأ أيضًا: الحكم المثير للجدل لمباراة بيراميدز والأهلي

أرقام موسى ديابي مع أستون فيلا

خلال موسمه الأول مع أستون فيلا، لعب ديابي كل مباريات الفريق الـ38 في الدوري الإنجليزي الممتاز، وسجل 6 أهداف، وقدم 8 تمريرات حاسمة. تبلغ قيمته السوقية الحالية 55 مليون يورو.

في ظل أن الاتحاد السعودي يقترب من ضم موسى ديابي، تتمنى جماهير الاتحاد أن يبرم النادي صفقات من العيار الثقيل خلال فترة الانتقالات الصيفية 2024 من أجل المنافسة على كل الألقاب خلال الموسم المقبل، ويرى البعض أن صفقات النادي في الفترة الماضية لم تكن على قدر الطموحات، رغم ضم أسماء كبيرة مثل كريم بنزيما ونغولو كانتي وفابينيو وجواو فيليبي “جوتا”.

لم يظهر فريق الاتحاد بصورة جيدة في الموسم الماضي، حيث خسر كافة البطولات وتراجع ترتيبه إلى المركز الخامس في بطولة دوري روشن السعودي، التي حقق النادي لقبها في موسم 2022-23.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى