الانتقالات

الاتحاد السعودي يرفض عرض وست هام لشراء نغولو كانتي

الاتحاد يرفض عرض وست هام، موقف كانتي ومستقبله مع الاتحاد، أداء كانتي مع الاتحاد

أعلن نادي الاتحاد السعودي عن رفضه العرض المقدم من نادي وست هام يونايتد الإنجليزي لشراء الدولي الفرنسي نغولو كانتي، يأتي هذا القرار بعد أن قدم وست هام عرضًا قدره 15 مليون جنيه إسترليني، في إطار سعيه لتعزيز صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

الاتحاد يرفض عرض وست هام

الاتحاد السعودي يرفض عرض وست هام لشراء نغولو كانتي

ذكرت صحيفة “ذا أثيلتيك” البريطانية أن نادي الاتحاد السعودي لم يوافق على العرض المقدم من وست هام لشراء نغولو كانتي، وأوضحت الصحيفة أن إدارة النادي السعودي تشترط الحصول على 25 مليون جنيه إسترليني على الأقل للبدء في مفاوضات بيع اللاعب.

الاتحاد السعودي يرفض عرض وست هام لشراء نغولو كانتي، حيث يبدو بذلك أن الاتحاد يعتبر كانتي لاعبًا محوريًا في تشكيلته، ويأمل في الاستفادة من قدراته في المواسم القادمة.

موقف كانتي ومستقبله مع الاتحاد

وفقًا للتقارير، فإن نغولو كانتي يشعر بالرضا داخل نادي الاتحاد ولا يفكر في الرحيل في الوقت الحالي، ومن المتوقع أن ينضم اللاعب إلى معسكر الفريق التدريبي استعدادًا للموسم الجديد بعد انتهاء عطلته التي حصل عليها للمشاركة في بطولة كأس أمم أوروبا 2024.

وفي ظل الحديث عن كون الاتحاد السعودي يرفض عرض وست هام لشراء نغولو كانتي، تجدر الإشارة إلى أن كانتي كان قد انتقل إلى الاتحاد في يوليو 2023 في صفقة انتقال حر بعد سبع سنوات قضاها في تشيلسي.

اقرأ أيضًا: الأندية الإنجليزية تتصدر قائمة الأكثر إنفاقًا في أوروبا

أداء كانتي مع الاتحاد

على الرغم من أن موسم كانتي الأول مع نادي الاتحاد لم يكن موفقًا، حيث لم يتمكن الفريق من تحقيق أي ألقاب وتراجع ترتيبه إلى المركز الخامس في دوري روشن السعودي، إلا أن كانتي قدم أداءً جيدًا على المستوى الفردي.

سجل اللاعب 4 أهداف وقدم 6 تمريرات حاسمة خلال 44 مباراة خاضها مع النادي، وبالرغم من إخفاقه في الفوز بالألقاب، فإن مستويات كانتي المميزة في “يورو 2024” أعادت اهتمام الأندية الأوروبية بخدماته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى