الانتقالات

ريال مدريد يستعد لتقديم البرازيلي إندريك للجماهير

تقديم إندريك في ملعب "سانتياغو برنابيو"، تفاصيل العقد والإجراءات، استعدادات الموسم الجديد

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني عن موعد تقديم لاعبه البرازيلي الجديد، إندريك، للجماهير ووسائل الإعلام، وسيتم تقديم اللاعب الشاب يوم السبت الموافق السابع والعشرين من يوليو، في ملعب “سانتياغو برنابيو” في العاصمة الإسبانية مدريد، ليبدأ مشواره المنتظر مع النادي الملكي، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

تقديم إندريك في ملعب “سانتياغو برنابيو”

ريال مدريد يستعد لتقديم البرازيلي إندريك للجماهير

ريال مدريد يستعد لتقديم البرازيلي إندريك للجماهير، حيث سيتم تقديم إندريك في معقل الفريق الملكي، ملعب “سانتياغو برنابيو”، وذلك في تمام الساعة 12:00 بتوقيت وسط أوروبا (2 بتوقيت غرينتش).

يأتي هذا الموعد بعد تقديم المهاجم الفرنسي كيليان مبابي في المكان ذاته قبل أيام قليلة. يأمل النادي أن يكون إندريك إضافة قوية للفريق، وهو الذي يعد من أبرز المواهب البرازيلية الشابة.

تفاصيل العقد والإجراءات

سيبدأ اللاعب البرازيلي يومه المرتقب بإجراء الفحوص الطبية اللازمة، قبل مراسم توقيع العقد في المدينة الرياضية لريال مدريد، بحضور رئيس النادي فلورنتينو بيريز.

العقد الجديد يربط إندريك بريال مدريد لمدة ستة مواسم، يبدأ من 21 يوليو، بعد بلوغه سن الرشد (18 عامًا)، ويذكر أن الانتقال تم الاتفاق عليه رسميًا في ديسمبر الماضي، عندما كان إندريك لاعبًا في نادي بالميراس.

اقرأ أيضًا: روميلو لوكاكو يختار نابولي ويصدم الأندية السعودية

استعدادات الموسم الجديد

بعد تقديمه الرسمي، سينضم إندريك لتحضيرات ريال مدريد للموسم الجديد، فاللاعب كان قد استمتع بإجازة بعد مشاركته في بطولة كوبا أمريكا مع منتخب البرازيل.

في ظل الحديث عن كون ريال مدريد يستعد لتقديم البرازيلي إندريك للجماهير، يُذكر أن مدريد أقدم هذا الصيف على إبرام تعاقدين كبيرين في مراكز الهجوم، بضم كل من إندريك وكيليان مبابي.

ريال مدريد يستعد لتقديم البرازيلي إندريك للجماهير، وسيكون ذلك حدثًا هامًا لجماهير الريال التي تنتظر بشغف رؤية اللاعب الشاب على أرضية الملعب، خاصة مع وجود تعاقدات كبيرة أخرى هذا الصيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى