الدوري المصري

مواجهة مثيرة بين المصري والمقاولون العرب اليوم بالدوري

تشكيل المصري، تشكيل المقاولون العرب، الوضع الحالي للمقاولون العرب

في إطار الجولة الحادية والثلاثين من الدوري المصري الممتاز، يستعد نادي المصري البورسعيدي لمواجهة نادي المقاولون العرب اليوم في تمام الخامسة والنصف مساءً على ملعب برج العرب، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

تشكيل المصري

تأتي هذه المباراة في وقت حاسم لكل من الفريقين، حيث يسعى كل منهما لتحسين مركزه في جدول الترتيب، وقد أعلن المدير الفني للنادي المصري، علي ماهر، عن تشكيل فريقه لمواجهة المقاولون العرب.

ضم التشكيل الأساسي اللاعب محمود جاد في حراسة المرمى، وجاء في خط الظهر كلًا من كريم العراقي، باهر المحمدي، محمد دبش، عمرو سعداوي

في خط الوسط الدفاعي يأتي أمادو با، معتز زدام، وخط الوسط الهجومي ميدو جابر، حسين فيصل، محمد الشامي، بينما رأس الحربة فخر الدين بن يوسف.

مواجهة مثيرة بين المصري والمقاولون العرب اليوم بالدوري، حيث يسعى المصري لتحقيق الفوز في هذه المباراة لتحسين مركزه في جدول الترتيب والتأكيد على قدراته التنافسية في الدوري.

تشكيل المقاولون العرب

من جانبه، أعلن عماد النحاس، المدير الفني لنادي المقاولون العرب، عن تشكيل فريقه الذي جاء على النحو التالي، في حراسة المرمى محمود أبو السعود، وفي خط الظهر أمير عابد، جوزيف أوشايا، فاروقا نور الدين، أحمد علاء.

يأتي خط الوسط محمد مجلي، معز أفولو، محمد عنتر، جواكيم أوجيرا، بينما لاعبي خط الهجوم هم عمر سافيولا، محمد سالم، حيث يحتل المقاولون العرب المركز السابع عشر وقبل الأخير في جدول الترتيب برصيد 20 نقطة، ويأمل الفريق في تحقيق الفوز اليوم للهروب من منطقة الهبوط.

اقرأ أيضًا: موسم الانتقالات في الدوري الإنجليزي 2024

الوضع الحالي للمقاولون العرب

يمر نادي المقاولون العرب بفترة صعبة في الموسم الحالي، حيث خاض الفريق 28 مباراة فاز في 4 منها فقط، وتعادل في 8 مواجهات، وخسر 16 لقاء، واليوم نجد مواجهة مثيرة بين المصري والمقاولون العرب اليوم بالدوري.

سجل لاعبو المقاولون 27 هدفاً واستقبلت شباكهم 48 هدفاً، ويسعى الفريق لتحقيق نتيجة إيجابية اليوم لتحسين وضعه في جدول الترتيب والابتعاد عن منطقة الخطر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى