الأخبار

المستحقات المالية على الزمالك

قضيتي فرجاني ساسي وباتشيكو

ملف المستحقات المالية على الزمالك في مستجدات بصفة مستمرة، وقد صرح عمرو أدهم أن إجمالي الغرامات يصل إلى 320 مليون جنية في طريقها للسداد، والنادي بالفعل قد سدد أجزاء منها ونتعرف على التفاصيل من خلال موقع سوبر كورة.

المستحقات المالية على الزمالك

أكد عمرو أدهم عضو مجلس الإدارة أن المجلس منذ توليه وهناك 16 حكمًا قضائيًا على النادي، ويصل حجم الانفاقات في القضايا إلى 322مليون جنيه حال صدور الحكم النهائي في قضيتي ساسي وباتشيكو، وأكمل ان النادي سدد مليون و517 ألف دولار لسبورتنج لشبونة في شيكابالا، وسدد النادي حتى الآن 3 مليون و710 ألف جنيه.

قضيتي فرجاني ساسي وباتشيكو

كشف أيضًا أن مستحقات فرجاني ساسي فقط 696 ألف يورو، ومستحقات باتشيكو تصل إلى 541 ألف يورو وعلى النادي أيضًا مبلغ مليون و753 ألف دولار في قضية خالد بو طيب، ولو أخذا أحكامًا في القضيتين ستصل قيمة الغرامات إلى 6 مليون و714 ألاف دولار.

الجدير بالذكر أن باتشيكو كان قيمة عقده المتبقية 451 ألف دولار، وتصل بذلك إجمالي غرامات الزمالك إلى 322 مليون جنيه، كما أكمل أنه لا يوجد نادٍ بتحمل تلك التكلفة ويواصل عمله في ظل تجميد أرقامه، ومبلغ غرامة شيكابالا كان 510ألف دولارًا مقرر سدادها منذ 2015 وكان هناك شرطًا عجيبًا فيه يتم مضاعفة قيمة الأقساط عند التأخير في السداد ووصلت بذلك إلى 3 أضعاف الرقم القديم وزادت بها المستحقات المالية على الزمالك.

ميراث الزمالك القديم يحمله المجلس الحديث

ما يحدث وسط كل تلك الغرامات هو ميراث تركه المجلس القديم للمجلس الحالي، وعن فرجاني ساسي كان الخلاف على تغريمه بسبب نزع سماعة الحكم ولا يعترف بهذه الغرامة بدعوى عدم وجودها في اللائحة.

 

المستحقات المالية على الزمالك

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى