الأخبار

الحارس المغربي يتراجع.. بونو في أولمبياد باريس 2024

تراجع حارس المرمي المغربي عن قراره السابق، وبناء علي ذلك سنرى بونو في أولمبياد باريس 2024، وجاء ذلك بعد إقناع المدير الفني للمنتخب الأول، ومدرب المنتخب الأولمبي، له بأهمية مشاركته مع الفريق الأولمبي في الألعاب الأولمبية التي تستضيفها باريس هذا الصيف، وفي السطور التالية سيعرض موقع سوبر كورة ملابسات الموضوع.

بونو في أولمبياد باريس 2024

عاد ياسين بونو، حارس مرمى نادي الهلال السعودي، والمنتخب المغربي، عن قراره السابق بالغياب عن أولمبياد باريس 2024، وجاء ذلك بعد إقناع وليد الركراكي، المدير الفني للمنتخب الأول، وطارق السكتيوي، مدرب المنتخب الأولمبي، لبونو بأهمية مشاركته مع الفريق الأولمبي في الألعاب الأولمبية التي تستضيفها باريس هذا الصيف.

وأفادت صحيفة المنتخب المغربية بأن ياسين بونو وافق على المشاركة مع المنتخب الأولمبي، وبذلك سنرى بونو في أولمبياد باريس 2024، مؤكدًا استعداده الدائم للدفاع عن الكرة المغربية في أي وقت يحتاج فيه الفريق الوطني. وأضافت الصحيفة أن بونو تم إدراجه ضمن قائمة الخمسة لاعبين فوق السن الأولمبي، حيث سيتم اختيار ثلاثة منهم فقط.

“اقرأ أيضا: محطما رقم بيليه.. إندريك ثاني أصغر لاعبي السامبا في كوبا أمريكا

لماذا إعتذر بونو عن الأولمبياد؟

في وقت سابق، كان ياسين بونو قد اعتذر عن المشاركة في أولمبياد باريس 2024 مع المنتخب الأولمبي المغربي، وذكرت الصحف المغربية أن بونو يرفض أن يكون سببًا في منع حارس المنتخب الأولمبي، علاء بلعروش، من المشاركة في الأولمبياد بعد أن ساهم بشكل كبير في تأهل المنتخب.

بونو أيضًا رفض تكرار الموقف الذي عايشه، حينما حُرم من اللعب في الأولمبياد بسبب قرار المدرب الهولندي الراحل بيم فيربيك، الذي فضل الحارس محمد أمسيف على حسابه، على الرغم من دوره الكبير في التأهل إلى الأولمبياد وقتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى