الدوري المصري

الإسماعيلي يتفوق على الجونة في الشوط الأول بهدف نظيف

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي في الخروج من الشوط الأول من مباراته أمام الجونة متقدمًا بهدف دون رد، وأظهر الإسماعيلي سيطرة واضحة على مجريات اللعب، بينما سعى الجونة للعودة في النتيجة دون جدوى، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

سيطرة الإسماعيلي على الشوط الأول

الإسماعيلي يتفوق على الجونة في الشوط الأول بهدف نظيف، حيث استطاع فريق الإسماعيلي إنهاء الشوط الأول من مباراته أمام الجونة متقدمًا بهدف نظيف، في اللقاء الذي جمع الفريقين على استاد الإسماعيلية ضمن الجولة 31 من دوري Nile.

ظهر الإسماعيلي بشكل أفضل وسيطر على مجريات اللعب، مظهرًا خطورة كبيرة على مرمى الجونة وحارسه صبحي سليمان.

تقنية الفيديو تحسم القرار

الإسماعيلي يتفوق على الجونة في الشوط الأول بهدف نظيف، فقد شهدت الدقيقة 30 من عمر المباراة تدخل تقنية الفيديو لاحتساب ضربة جزاء لصالح الإسماعيلي بعد إعاقة عبد الرحمن مجدي من قبل عبد الرحمن أشرف لاعب الجونة.

هذا وقد نفذ محمد الدسوقي ركلة الجزاء بنجاح، مسجلاً الهدف الأول للإسماعيلي على يسار حارس الجونة الذي ذهب في الزاوية العكسية، مما جعل الإسماعيلي يتفوق على الجونة في الشوط الأول بهدف نظيف.

اقرأ أيضًا: مواجهة مرتقبة بين الإسماعيلي والجونة في الدوري المصري

محاولات الجونة وإنقاذ الحارس

رغم تقدم الإسماعيلي، إلا أن الجونة حاول العودة في المباراة عن طريق بعض المحاولات الهجومية.

صبحي سليمان حارس الجونة تألق في الدقيقة 42، حيث أنقذ فرصة هدف محقق للإسماعيلي بعد تصديه لانفراد خالد النبريص مهاجم الدراويش.

تمكنت هذه الفرصة الضائعة من إبقاء النتيجة على حالها بنهاية الشوط الأول، مما يعكس استمرار تفوق الإسماعيلي واستحواذه على الكرة.

يتطلع كلا الفريقين إلى تقديم أداء أفضل في الشوط الثاني، حيث يسعى الإسماعيلي لتعزيز تقدمه بينما يطمح الجونة للعودة وتعديل النتيجة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى