الدوري المصري

مودرن سبورت يواجه سموحة في صراع المراكز المتقدمة بالدوري

مودرن سبورت يواجه سموحة في صراع المراكز المتقدمة بالدوري، حيث يستعد الفريقان للمواجهة في إطار منافسات الأسبوع الـ 31 من الدوري المصري الممتاز، ويتطلعان لتعزيز موقعهما في جدول الترتيب في المباراة التي ستقام على ملعب ستاد السلام في تمام الساعة التاسعة مساءً، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

تشكيل مودرن سبورت للمباراة

مودرن سبورت يواجه سموحة في صراع المراكز المتقدمة بالدوري، حيث أعلن طلعت يوسف، المدير الفني لفريق مودرن سبورت، تشكيل فريقه الذي سيخوض المباراة المرتقبة.

جاء التشكيل على النحو التالي: في حراسة المرمى محمود حمدي، وفي خط الدفاع يتواجد كل من محمود شعبان، محمود رزق، خالد رضا، وجوزيف جوناثان. وفي خط الوسط غنام محمد، عمرو السيسي، محمد صادق، عبد الكبير الوادي، وأحمد عاطف، بينما يقود الهجوم علي ياسر.

يجلس على مقاعد البدلاء كل من محمد طارق، طارق طه، عمر وائل، أحمد كباكا، محمد زعلوك، علي زعزع، محمد محمود، عبد الرحمن رشدان، وباسم علي.

ترتيب الفريقين في جدول الدوري

يدخل مودرن سبورت هذه المباراة وهو يحتل المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 47 نقطة جمعها من 30 مباراة، متخلفًا بفارق نقطة واحدة فقط عن نادي الزمالك صاحب المركز الرابع والذي خاض 27 مباراة فقط.

من جهته، يحتل فريق سموحة المركز السادس برصيد 45 نقطة حصدها من 29 مباراة، مما يجعل هذه المباراة حاسمة للفريقين في سعيهما لتحسين مواقعهما في الترتيب، وذلك بكون مودرن سبورت يواجه سموحة في صراع المراكز المتقدمة بالدوري.

اقرأ أيضًا: الأهلي يستعد لمواجهة بيراميدز بتشكيل هجومي جديد

تشكيل سموحة ومقاعد البدلاء

أما فريق سموحة فقد أعلن تشكيله الذي يضم الهاني سليمان في حراسة المرمى، وفي خط الدفاع عبد الرحمن عامر، محمد متولي “كناريا”، محمد ليادي أبو بكر، وحمدي علاء.

هذا ويتكون خط الوسط من مصطفى البدري، حسام حسن، محمد مصطفى ميدو، وعمرو قلاوة، في حين يقود دكوا دودو وعبد الله بستنجي خط الهجوم.

يجلس على مقاعد البدلاء كل من: محمد أشرف، إسلام جابر، محمد سعيد مكرونة، جاستيك أرثر، عبد اللطيف بن قسو، طارق علاء عبد الغفار، الحبيب أحمد حسن، سعيد هلال، وأحمد علي أمين.

بهذه التشكيلات، يتطلع الفريقان إلى تقديم أداء قوي وتحقيق نتيجة إيجابية لتعزيز موقعهما في جدول ترتيب الدوري، وزيادة فرصهما في المنافسة على المراكز المؤهلة للبطولات القارية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى