الدوري المصري

الأهلي يحقق حلم الصدارة بفوز ثمين على بيراميدز

حقق النادي الأهلي فوزاً مهماً على فريق بيراميدز بنتيجة 1-0، في المباراة التي أقيمت مساء الإثنين على استاد الدفاع الجوي ضمن منافسات الجولة 31 من الدوري المصري، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

هدف وسام يحسم المباراة

حقق النادي الأهلي فوزاً ثميناً على فريق بيراميدز بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت مساء الإثنين على استاد الدفاع الجوي ضمن منافسات الجولة 31 من الدوري المصري.

تمكن وسام أبو علي من تسجيل الهدف الوحيد في الدقيقة 28، ليمنح الأهلي ثلاث نقاط مهمة في سباق الصدارة، وبذلك الأهلي يحقق حلم الصدارة بفوز ثمين على بيراميدز.

تفاصيل اللقاء

شهدت المباراة بداية قوية من الفريقين، حيث كاد الأهلي أن يتقدم في الدقيقة الثالثة عبر رأسية إمام عاشور التي علت العارضة.

بدوره، حاول بيراميدز الرد عبر تسديدة قوية من محمد الشيبي تصدى لها محمد الشناوي ببراعة، وبعد مراجعة تقنية الفيديو، رفض الحكم احتساب ركلة جزاء لصالح بيراميدز إثر سقوط وليد الكارتي داخل منطقة الجزاء.

استمر الضغط حتى تمكن وسام أبو علي من تسجيل هدف المباراة الوحيد بعد تمريرة رائعة من إمام عاشور، وبذلك الأهلي يحقق حلم الصدارة بفوز ثمين على بيراميدز.

اقرأ أيضًا: انطلاقة جديدة لمودرن سبورت بعد الثلاثية التظيفة أمام سموحة

الطرد والأحداث المثيرة خلال اللقاء

توالت الأحداث المثيرة في الشوط الثاني، حيث أضاع محمود زلاكة فرصة محققة لبيراميدز بتسديدة علت المرمى في الدقيقة 63.

كما شهدت الدقيقة 70 مشاركة رمضان صبحي بعد رفع الإيقاف عنه. وفي الدقيقة 80، تم طرد محمد الشيبي لاعب بيراميدز بعد العودة لتقنية الفيديو لتدخله العنيف على حسين الشحات.

كما تم طرد خالد عبد الفتاح لاعب الأهلي في الدقيقة 90 بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية إثر تدخله القوي على محمود زلاكة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى