الانتقالات

نغولو كانتي على أعتاب العودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز

في مفاجأة كبيرة لعشاق كرة القدم، بات النجم الفرنسي نغولو كانتي على أعتاب العودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، ومغادرة الاتحاد السعودي، بعد موسم واحد قضاه في دوري روشن، يبدو أن كانتي في طريقه للعودة إلى “البريميرليغ” وفقًا لتقارير إعلامية محلية، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

تألق كانتي في اليورو يعيده إلى الأضواء

رغم أن أداء نغولو كانتي في موسمه الأول مع الاتحاد لم يكن بنفس البريق الذي أظهره في أوروبا، إلا أن توهجه في بطولة أمم أوروبا الأخيرة، التي استضافتها ألمانيا، أعاد له الأنظار، وجعل نغولو كانتي على أعتاب العودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

قاد كانتي منتخب فرنسا إلى نصف النهائي قبل الخروج على يد إسبانيا، مما جعل العديد من الأندية الأوروبية تتابعه عن كثب، خاصة نادي وست هام يونايتد.

وست هام يونايتد يدخل إلى مضمار السباق

كان تألق كانتي في بطولة اليورو مفاجئًا لمدرب المنتخب الفرنسي ديدييه ديشان، الذي قرر ضمه رغم تحفّظه السابق على اللاعبين في الدوريات غير الأوروبية الكبرى.

هذا الأداء المميز جذب انتباه مدرب وست هام يونايتد، يولين لوبيتيغي، الذي طالما أعجب بقدرات كانتي وحاول ضمه خلال فترة إشرافه على ريال مدريد.

هذا ووفقًا لصحيفة “الغارديان” البريطانية، فإن وست هام يجري حاليًا مفاوضات متقدمة مع الاتحاد السعودي لضم كانتي بصفقة قد تصل قيمتها إلى 24 مليون يورو.

اقرأ أيضًا: نغولو كانتي بين الاتحاد ووست هام

موقف الاتحاد ومشاعر كانتي

من اللافت أن إدارة الاتحاد السعودي لا تمانع في انتقال كانتي البالغ من العمر 33 عامًا، خاصة أن الصفقة ستدر عليها مبلغًا كبيرًا.

على الرغم من سعادة كانتي في جدة، إلا أنه لا يمانع العودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث عاش أزهى فترات مسيرته مع ليستر سيتي وتشيلسي. فاز كانتي بالدوري الإنجليزي مرتين، ودوري أبطال أوروبا، والدوري الأوروبي، وكأس السوبر الأوروبي، ومونديال الأندية، مما يجعله متحمسًا للعودة إلى البريميرليغ.

خلال الموسم الماضي، لعب كانتي 44 مباراة مع الاتحاد في جميع المسابقات، مسجلاً 4 أهداف وصانعًا 6 تمريرات حاسمة.

مع احتمال عودة نغولو كانتي على أعتاب العودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، يأمل النادي الإنجليزي في تعزيز خط وسطه الدفاعي، الذي ظل نقطة ضعف برغم التعاقدات السابقة، ومن جانبه، يسعى كانتي للعودة إلى الأضواء في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يشعر بالراحة والتألق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى