الأخبار

لاعبي الريال حالمين بتشكيلة أنشيلوتي في 2024

لاعبي الريال حالمين بتشكيلة أنشيلوتي حيث يسعى كلا منهم في حجز مقعده بالتشكيل الأساسي للمخضرم الإيطالي كارلو أنشيلوتي، والمعروف عنه أنه مدرب من العيار الثقيل لا يقبل التهاون أو الخنوع في عمله وقد حصد دوري الابطال خمس مرات من قبل ثلاثة مع ريال مدريد واثنين مع ميلان ونتعرف على التفاصيل وجاهزية اللاعبين عبر موقع سوبر كورة.

رودريجو يخطط لحجز موقعه

يعمل اللاعب على قدم وساق في تدريباته بتركيز وقوة قبل انضمامه لمعسكر التدريب حيث يرغب في إبراز جاهزيته للمدرب أنشيلوتي من أجل أن يكون في تشكيلته الأساسية خاصة في وجود حالة تنافسية بينه وبين مبابي، ويسعى أن يبدأ استعداداته مبكرة حتى يجذب نظر المدرب الأجنبي.

فايبيخو لاعبي الريال حالمين بتشكيلة أنشيلوتي

فابيخو من أهم لاعبي الريال حالمين بتشكيلة أنشيلوتي لا يفكر حاليا في أي انتقالات ويجتهد في التدريب من أجل أن يثبت للمدرب أنشيلوتي أنه لم يعد يحتاج لخطوط دفاعية قريبا ومن ثم تكون له الأولوية في المشاركة ويحصل على ثقة المدرب.

الجماهير في انتظار ما سيقدمه مبابي

كثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي يتفاعلون مع منشورات النادي على المنصات المختلفة معبرين عن شوقهم إليه، خاصة واللاعب من أبرز اللاعبين العالمين ويصنف ضمن لاعبي الخط الأول.

مبابي يحصد أولى المكاسب مع الريال

حصد النجم مبابي مبلغًا من المال من خلال عقد الرعاية الذي يوقعه مع سلسلة قنادق أكور، وعقد الرعاية يمثل تعزيز للعمل بمؤسسته الخاصة.

لاعبي الريال حالمين بتشكيلة أنشيلوتي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى