الأخبار

بيراميدز يفرض عقوباته على المخطئين

نادي بيراميدز يفرض عقوباته على المخطئين بسبب أحداث مباراة الأهلي وبيراميدز الأخيرة في بطولة الدوري الممتاز وما حدث من تجاوزات من بعض اللاعبين وقرر النادي فرض عقوبات على اللاعبين الذين تجاوزوا حدودهم مع زملائهم والجماهير في إطار من نشر روح المنافسة الشريفة بين الأندية ونتعرف تفاصيل ما حدث من خلال موقع سوبر كورة.

بيراميدز يفرض عقوباته على المخطئين

أكد هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز على رفضه التام لأي خروج عن النظام والقواعد لأي فرد من أفراد النادي مهما كان حجم الضغوط أو الظرف الذي حدث، كما أكد على احترام النادي لجميع الأندية وعناصر المنظومة الكروية في مصر كاملة، وأضاف أن النادي تحكمه قواعد وقوانين وأخلاقيات ولوائح صارمة لا نقاش فيها وسوف يتم تطبيق اللائحة تجاه أي لاعب مخطئ في حق نفسه أو ناديه.

الأهلي يتقدم بمذكرة رسمية لاتحاد الكرة

أعلن النادي الأهلي تقدمه بمذكرة رسمية إلى اتحاد الكرة ورابطة الأندية بسبب ما بدر من بعض لاعبي بيراميدز تجاه النادي الأهلي عقب مباراة الفريقين في الجولة 31 من مسابقة الدوري الممتاز والتي أقيمت على ملعب الدفاع الجوي، الجدير بالذكر أن الأهلي قد فاز في المباراة بهدف دون مقابل أحرزه الفلسطيني وسام أبو علي.

مروان حمدي يعتذر لجماهير الأهلي

بيراميدز يفرض عقوباته على المخطئين وقد تقدم اللاعب مروان حمدي مهاجم فريق بيراميدز باعتذار لجماهير النادي الأهلي عما بدر منه من إساءة، وقد تداول رواد مواقع التواصل فيديو لمروان حمدي يوجه فيه السباب لجماهير الأهلي عقب المباراة.

بيان اعتذار اللاعب مروان حمدي

تقدم اللاعب بالاعتذار عما بدر منه من إساءة وطلب من الجميع تفهم موقفه، وأنه تعرض للسباب بوالده ووالدته دون سبب يذكر وهو لم يشارك بالمباراة من الأساس، وهو لم يبادر بإهانة أي من جماهير الأهلي ورد الفعل كان عفويًا من أي شخص مكانه يتعرض للسباب بأهل بيته.

كما أكد أن لاعب كرة القدم إنسان في المقام الأول والبشر غير معصوم من الخطأ والرد لم يكن للجماهير عمومًا ولكن للقلة التي أهانته دون وجه حق، وكرر اعتذاره مؤكدًا أنه لم يخطأ في حق أي شخص مسبقًا وطلب من جماهير الأهلي أن ينظروا للموقف بعين العدل ويضعوا أنفسهم مكانه ويتقبلوا اعتذاره.

بيراميدز يفرض عقوباته على المخطئين

بيراميدز يفرض عقوباته على المخطئينبيراميدز يفرض عقوباته على المخطئين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى