أولمبياد باريس

المنتخب الإسباني يواجه التحديات في افتتاح أولمبياد باريس 2024

في إطار منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثالثة في الأولمبياد، المنتخب الإسباني يواجه التحديات في افتتاح أولمبياد باريس 2024، وذلك في مباراة هامة اليوم أمام نظيره الأوزبكي، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

بداية قوية للمنتخب الإسباني

يسعى المنتخب الإسباني لتحقيق انطلاقة مثالية في هذه البطولة، مستفيدًا من الزخم الذي حققه بفوزه في يورو 2024، وتعد هذه المباراة فرصة ذهبية لإسبانيا لتأكيد قوتها والبدء بخطوات ثابتة نحو التتويج بالميدالية الذهبية.

في تمام الساعة الرابعة من عصر اليوم الأربعاء بتوقيت القاهرة، يواجه المنتخب الإسباني الأولمبي نظيره الأوزبكي في أولى جولات المجموعة الثالثة في أولمبياد باريس 2024.

يدخل المنتخب الإسباني هذه المباراة برغبة قوية في تحقيق انطلاقة مثالية، خاصة بعد تتويج البلاد بلقب يورو 2024. ويعتبر اللقاء فرصة ذهبية للإسبان لبدء مشوارهم نحو الميدالية الذهبية بثقة.

تشكيلة إسبانيا الرسمية

المنتخب الإسباني يواجه التحديات في افتتاح أولمبياد باريس 2024، حيث أعلن مدرب المنتخب الإسباني، سانتي دينيا، التشكيلة الرسمية لمواجهة أوزبكستان.

يتصدر القائمة ثنائي برشلونة، إريك جارسيا وباو كوبارسي، إضافة إلى أرناو تيناس في حراسة المرمى، مارك بوبيل، خوان ميراندا، بابلو باريوس، أليكس بينا، فيرمين لوبيز، ايمار أوروزو، سيرجيو جوميز، وإبيل رويز.

يهدف دينيا بهذه التشكيلة إلى تحقيق التوازن بين الدفاع والهجوم لضمان الفوز في هذا اللقاء المهم الذي فيه المنتخب الإسباني يواجه التحديات في افتتاح أولمبياد باريس 2024.

اقرأ أيضًا: مصر في مواجهة الدومينيكان في أولمبياد باريس 2024

المواجهات القادمة للمنتخب الإسباني

بعد مواجهة أوزبكستان، سيستعد المنتخب الإسباني لمواجهة جمهورية الدومينيكان يوم السبت 27 يوليو في بوردو، ومن ثم يختتم مشواره في دور المجموعات بلقاء المنتخب المصري في 30 يوليو، في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة.

تعتبر المواجهة مع مصر الثالثة تاريخياً، حيث سبق وأن فاز الإسبان بثنائية نظيفة في نسخة 1992، بينما انتهت الثانية بالتعادل السلبي في طوكيو 2020.

تسعى إسبانيا إلى تحقيق أكبر قدر من النقاط في هذه الجولة لضمان تأهل مريح إلى الأدوار التالية والمنافسة بقوة على الذهبية الأولمبية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى