أولمبياد باريس

نيوزيلندا تتغلب على غينيا في أولمبياد باريس 2024

حقق منتخب نيوزيلندا فوزاً مهماً على نظيره الغيني بنتيجة 2-1، في افتتاح مبارياتهما ضمن منافسات الجولة الأولى من دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، وأقيمت المباراة على ملعب أليانز ريفييرا في الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

نيوزيلندا تتغلب على غينيا في أولمبياد باريس 2024

بدأت المباراة بحماس كبير من الطرفين، وتمكن ماثيو جاربيت من افتتاح التسجيل لصالح نيوزيلندا في الدقيقة 25، مما جعل نيوزيلندا تتغلب على غينيا في أولمبياد باريس 2024.

رغم المحاولات المتكررة من جانب منتخب غينيا لتعديل النتيجة، إلا أن التعادل لم يتحقق إلا في الدقيقة 72 بواسطة أمادو دياورا، لكن نيوزيلندا عادت للصدارة بعد تسجيل بين وين هدف الفوز في الدقيقة 76.

ترتيب المجموعة الأولى

بعد كون نيوزيلندا تتغلب على غينيا في أولمبياد باريس 2024، يحتل منتخب نيوزيلندا حالياً المركز الأول في المجموعة الأولى التي تضم أيضاً فرنسا وأمريكا وغينيا.

يعد هذا الفوز دفعة قوية لنيوزيلندا في بداية مشوارها في البطولة، في حين ستحتاج غينيا إلى تحسين أدائها في المباريات المقبلة لتأمين فرصة التأهل إلى الأدوار التالية.

اقرأ أيضًا: تعادل سلبي بين مصر والدومينيكان في أولمبياد باريس 2024

مباريات قادمة

في الجولة المقبلة، سيواجه منتخب نيوزيلندا نظيره الأمريكي يوم السبت المقبل، في مباراة ستكون حاسمة في تحديد ملامح المجموعة.

من جانب آخر، سيلعب منتخب غينيا ضد المنتخب الفرنسي صاحب الأرض في نفس اليوم، في اختبار صعب يسعى من خلاله الفريق الأفريقي لتحقيق نتيجة إيجابية تعزز من فرصه في المنافسة على التأهل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى